النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

اليوم انطلاق أولى جولات بطولة البحرين «غراند تورزمو» للرياضة الإلكترونية

العدد 11374 الجمعة 29 مايو 2020 الموافق 6 شوال 1441

15 متسابقًا يتنافسون في الجولة الافتتاحية لتحقيق المراكز الثلاثة الأولى

رابط مختصر
تنطلق اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو الجاري أولى جولات بطولة بطولة البحرين «غراند تورزمو» للرياضة الإلكترونية التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات برعاية حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو»، حيث شهدت منافسات جولة التأهيل التي أقيمت يوم الجمعة الماضي الموافق 22 من الشهر الجاري تسجيل 58 متسابقًا من مختلف الأعمار من البحرينيين والمقيمين ومحبي وعشاق رياضة السيارات.
وأسفرت النتائج عن تأهل 15 متسابقًا؛ وهم: إبراهيم عباس المبارك، أندري دو بليسيس، حمد الفردان، لويس سميث، رائد رفيعي، علي خليفة المنصوري، أحمد يوسف أحمد، محمد أمين، طلال بشارة، عبدالعزيز سامي قمبر، حسين علي السكران، يوسف يعقوب العسكري، حسين حسن، نواف أحمد وجاسم أحمد عبدالله.
وتضم البطولة 6 جولات تنطلق جولتها الأولى اليوم، والجولة الثانية 5 يونيو القادم، والجولة الثالثة 19 يونيو، والجولة الرابعة 3 يوليو، والجولة الخامسة 17 يوليو، والجولة السادسة في 24 يوليو.
وضمت قائمة المشاركين أسماء لامعة من خيرة المتسابقين وأصحاب الخبرات الواسعة وممن شاركوا في العديد من البطولات المحلية والدولية والعالمية، مما يؤكد اهتمام الكثيرين بالمشاركة في هذه المنافسات،
وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارًا، المركز الثاني 30 دينارًا، المركز الثالث 20 دينارًا، وصاحب أسرع لفة 10 دنانير. أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.
وتساهم هذه البطولة التي تنظم للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وتحظى باعتراف الاتحاد الدولي للسيارات في التواصل مع محبي وعشاق رياضة السيارات وخلق أجواء التنافس الافتراضي على المضمار فيما بينهم، كما وتساهم في تعزيز البقاء في المنزل في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم ومحاربة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وبما يتماشى مع توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ومع الإجراءات الوقائية والاحترازية.
ويتمكن الراغبون في متابعة البطولة ومنافساتها، الاطلاع على معلومات أكثر ومتابعة المنافسات مباشرة بزيارة الموقع https:/‏/‏www.youtube.com/‏channel/‏

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها