النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11489 الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 4 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441

والله زمــان

رابط مختصر
بوحمد يستقبل المحرقاوية لفوزهم بكأس سموه


كعادته التي يحرص عليها استقبل المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أمير البلاد الراحل فريق ومجلس إدارة نادي المحرق لكرة القدم بمناسبة الفوز بأول كأس لمسابقة كأس أمير البلاد لكرة القدم موسم 77/‏1978، ويظهر سموه مستقبلاً اللاعب محمد أبو الشوك وزميله عادل الزياني، فيما يبدو في الصورة: صالح عيسى بن هندي – الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة – أحمد بوعلاي – علي راشد.


عيسى بن راشد ولقاء إعلامي


الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اتحاد كرة القدم في لقاء إعلامي مع عدد من الزملاء في مقر اتحاد كرة القدم بالجفير عام 1981، ويظهر فيها بوعبدالله موجهًا كلامه للزملاء، ويبدو صالح بن هندي عضو الاتحاد، ومن الإعلاميين: محمد لوري – ماجد سلطان – علي الباشا – سلمان الحايكي – ماجد العرادي.


لقاء المحرق والسالمية الكويتي


لقطة من المباراة الودية التي جمعت بين فريق المحرق وفريق السالمية الكويتي لكرة القدم عام 1968 على استاد المحرق، وهي لهجمة للسالمية على مرمى المحرق الذي كان يدافع عن مرماه الحارس حسن غريب، ويبدو الحارس في محاولة لإبعاد الكرة عن مهاجم السالمية محمد يوسف، وكذلك يبدو زميله عبدالله سالم، ومن مدافعي المحرق الشيخ حمد بن أحمد آل خليفة وإبراهيم عبود، وجانب من جمهور الدرجة الثالثة.


أسد وشهادة تحكيم الطائرة


عبدالجليل ميرزا أسد أحد أشهر العاملين في كرة اليد البحرينية والذي بدأها من الصفر لاعبًا ثم إداريًا ومدربًا وبعدها أمين سر للاتحاد لعدة سنوات زامل خلالها عدة رؤساء، بوصلاح عمل لأكثر من 18 سنة في الاتحادات؛ الدولي والآسيوي والعربي.
والصورة من ختام دورة حكام كرة الطائرة التي نظمها الاتحاد عام 1975، وتسلم خلالها شهادة تحكيم في الكرة الطائرة من الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ويبدو في الصورة محمد جاسم حمادة أمين سر الاتحاد.



فريق العاصفة لكرة السلة


صورة لفريق العاصفة لكرة السلة التقطت خلال بطولة شهر رمضان المبارك عام 1964 قبل مباراة الفريق مع الاتفاق على ملعب مدرسة الصناعة، وتضم من اليمين وقوفًا: عباس خليل – أحمد زليخ – حسن البحارنة – يوسف العرادي، وجلوسًا: عبدالواحد الشعلة – عابد البوسطة – عبدالهادي القصاب – جعفر نصيب.


فريق الرفاع.. سمر الملاعب


فريق الرفاع لكرة القدم أو كما كان يطلق عليه سمر الملاعب في صورة التقطت عام 1975 على استاد المحرق، وتضم من اليمين وقوفًا: جمال سالم – سالم مبارك (سليم) – علي سعيد – الخياط – عيد حميد عيد – جوهر الماص، وجلوسًا: علي إبراهيم (علاية) – سلطان محبوب – محمد علي عبدالله – كريم زيد – عبدالرحمن البصري.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها