النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441

والله زمــان

رابط مختصر
تقديرًا منا للدور الذي لعبه الأوائل من الرياضيين، واعتزازًا منا لما قدموه في سبيل الرياضة والرياضيين من عطاء مادي ومعنوي طيلة سنوات عشقهم وولائهم للرياضة في بلادنا الغالية، سنخصّص هذه المساحة للعودة إلى الوراء لتقديم كل شيء وأي شيء عن هؤلاء الرياضيين، نذكّر الجيل الجديد بهم ونذكرهم بذكرياتهم العزيزة على قلوبهم.
وكما عوّدناكم دائمًا على الاهتمام بالقدامى، لتكون مادة خفيفة عليكم ومقــبولة منكم تجاه رجال مخلصين سنظل نذكرهم بالتقدير والعرفان.


الوفد البحرين في أولمبياد برشلونة
صورة لعدد من أعضاء الوفد البحريني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية برشلونة عام 1992، وذلك بعد مراسم رفع العلم البحريني في القرية، وتضم الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية، والشيخ عبدالعزيز بن عطية الله آل خليفة الأمين العام للجنة الأولمبية، والشيخ صباح بن حمد آل خليفة عضو اللجنة، ورائد بوحمود سكرتير الرئيس، وناصر محمد المرافق الإعلامي.


المطوع وختام موسم السلة
رعى الأستاذ محمد المطوع ختام موسم الاتحاد البحريني لكرة السلة عام 1978م، والذي أقيم على صالة أم الحصم الرياضية، والصورة لراعي الحفل وهو يسلم كأس الدرجة الثانية إلى عبدالحسين الحاجي لاعب فريق الجزائر لكرة السلة، ويظهر في الصورة الأستاذ عبدالعزيز السماك وعدد من الضيوف من بينهم عرفان أوبري من السعودية والدكتور أمير حقي من العراق.


اجتماعات الاتحاد العربي للطائرة بالبحرين
عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطائرة اجتماعها الثاني في البحرين عام 1977، والصورة لعدد من العاملين في اللجان المخصصة لتنظيم الاجتماع الذي عقد في مقر بلدية المنامة.


ويظهر فيها من اليمين: عبدالمنعم الشيراوي – إبراهيم الحمادي – أحمد صالح المرباطي – إبراهيم الدوي – أحمد ماجد.
والصورة الثانية تضم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة: إبراهيم الدوي – محمد جاسم حمادة – محمد مبارك – عبدالله حبيب جواد.


اليرموك ثاني كأس اليد
صورة لفريق اليرموك لكرة اليد الذي حقق المركز الثاني في بطولة كأس الاتحاد لإخراج المغلوب التي فاز بها فريق السلمانية، وهذه الصورة قبل الدمج تحت مسمى الوحدة عام 1977، حيث التقطت عام 1976، وتضم من اليمين وقوفًا: فيصل شرف – عدنان سيار – نبيل طه – عادل شرف – محمد عطية – مجيد الشيباني. وجلوسًا: سفيان أحمد بوعلي – خالد عبدالله – فتحي شهاب – محمد العصفور – عبدالرحمن بوحديد.


راشد شريدة وفرصة ضائعة
لقطة من لقاء قطبي كرة القدم البحرينية المحرق والنسور التقطت موسم 65 /‏‏ 1966، وهي لهجمة محرقاوية يظهر فيها المهاجم راشد شريدة من المحرق منفردًا بالحارس محمد أحمد، ومتابعة من مدافعي النسور راشد صليبيخ وسعيد العبادي، ويظهر في الصورة المهاجم الشيخ خليفة بن سلمان أحمد آل خليفة.
المباراة انتهت بالتعادل 2/‏‏2، وأحرز فيها هدفي المحرق راشد شريدة.






أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها