النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11369 الأحد 24 مايو 2020 الموافق غرة شوال 1441

والله زمــان في رمضان

رابط مختصر
بعثة المنتخب وحفل تكريم بالكويت


أول مشاركة آسيوية لمنتخبنا الوطني لكرة القدم كانت في تصفيات كأس الأمم الآسيوية بالكويت عام 1971، والصورة لعدد من لاعبي الوفد في إحدى الحفلات التي أقيمت بالمناسبة، وتضم من اليمين سلطان المقهوي – محمد أحمد – محمد جكنم – علي عباس – خليفة هجرس – محمد الحمادي – حسن علي عبدالله – حسن زليخ – محمد المعماري – علي يونس – يوسف عبداللطيف بوهزاع – يوسف المالكي – وجاسم حمد.


تكريم اليوم الأولمبي السادس


صورة لعدد من المكرمين في حفل يوم التكريم الأولمبي السادس الذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك في عام 1996 ويظهر فيها رئيس اللجنة الأولمبية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عيسى بن راشد آل خليفة متوسطا عددا من المكرمين وهم بدر ناصر محمد – جعفر علي – عبدالكريم اسماعيل – وخليل شويعر.


منتخب الشباب في كأس آسيا


صورة لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم التقطت خلال مشاركة الفريق في دورة كأس آسيا للشباب لكرة القدم التي أقيمت بالكويت عام 1975. وتضم الصورة من اليمين وقوفا عزيز برتي – سعد رمضان – حمد الناجم – خليل الشعلان – يوسف أحمد جاسم – جاسم الذوادي – علي حسن. وجلوسا فيصل سند – حسن حسين – عبدالرحيم جابر – محمد بهرام – خالد خليل – عبدالله بوحمود – أحمد البوسطة – وجاسم الخجم.


الفردوسي وبطولات كرة الطاولة


نادي الفردوسي من أوائل الأندية الوطنية التي اهتمت بلعبة كرة الطاولة، وكسب بطولاتها عند تأسيس الاتحاد عام 1974، وشارك العديد من اللاعبين واللاعبات من أبناء النادي في المنتخبات الوطنية في العديد من الدورات والبطولات ومنها دورة الألعاب الآسيوية في طهران عام 1974، فيما شارك اللاعبان عدنان شكر الله ومحمد اغا في البطولة العربية المدرسية بالكويت عام 1963.
والصورة لاثنين من لاعبي الفردوسي التقطت لهما بعد ختام بطولة النادي الهندي التي أقيمت عام 1975 وحققا خلالها بطولة الزوجي للرجال وهما عدنان شكر الله وفريد كازروني وأمامهما الكؤوس التي حققها النادي في تلك البطولة.


الرفاع الشرقي وخطوات الصعود


صورة لفريق الرفاع الشرقي لكرة القدم التقطت بمناسبة صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك عام 1968، وبداية الانطلاقة لهذا النادي في صفوف الأندية الكبيرة مع بداية السبعينات.
وتضم الصورة من اليمين وقوفا الشيخ عبدالرحمن بن فارس آل خليفة – حمد العامر – إبراهيم بوخماس – ناجي الهاشل – محمود فرج – عبدالله عيسى – عبدالله الشعلان – عبدالله حمود – محمد علي – سليم يوسف – عجلان فارس. وفي الوسط سعد جمعة – أحمد الناجم – عبدالرزاق علي – عيسى عبدالله – يعقوب يوسف – عبدالعزيز عبدالله. وجلوسا عقيل يوسف – عبدالله علي – خالد مصباح – راشد يوسف – عتيق بوحمود – خليفة آدم.


سمير الياس ولقاء البحرين والتاج


لقطة من مباراة الدوري الممتاز لكرة القدم التي جمعت بين البحرين والتاج على استاد المحرق ويظهر فيها حارس التاج سمير الياس الذي أصيب في تلك المباراة بشرخ في كتفه الأيسر، واللقطة لهجمة للبحرين يظهر فيها المهاجم خليفة بن هجرس ومدافع التاج إبراهيم علي.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها