النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11367 الجمعة 22 مايو 2020 الموافق 29 رمضان 1441

والله زمــان في رمضان

رابط مختصر
اجتماع الاتحاد مع لاعبي منتخب «خليجي 4»


صورة من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مع لاعبي المنتخب الوطني الذين شاركوا في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة التي أقيمت في قطر عام 1976، ويظهر فيها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد، وكذلك محمد جاسم حمادة - مبارك بن دينة - محمد خليفات - جابر الدوسري.


لقاء العربي والبحرين


لقطة من مباراة فريقي العربي والبحرين التي أقيمت ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم على استاد المحرق، وهي لهجمة للبحرين على مرمى الحارس محمد صالح، ويظهر فيها علي موسى - يوسف عبداللطيف بودهيش - ومجموعة من لاعبي العربي.


فريق كرة اليد بنادي البحرين


فريق كرة اليد الأول بنادي البحرين في صورة التقطت عام 1995 بصالة مركز الشباب في الجفير، وتضم من اليمين وقوفًا: وحيد إبراهيم (مساعد المدرب) - الكويتي إسماعيل عبدالقدوس- علي الشاووش- عبدالله الحاج - رائد بوحمود - أحمد الشيخ - مأمون الخطيب (اختصاصي العلاج الطبيعي)- عيسى خميس جمعة إداري الفريق.
وجلوسًا: جمال الزايد - عادل العامر - وليد العامر - عادل العباسي - جاسم بوحمود - حسين رجب - عبدالرحيم العباسي.


فريق الحد


فريق الحد لكرة القدم من الأندية التي صعدت للدوري الممتاز في منتصف السبعينات، وضم الفريق مجموعة من اللاعبين الذين لعبوا لمنتخب الشباب والمنتخب الوطني الأول في تلك الفترة، وتحت قيادة المدرب الوطني المعروف عيسى بونفور.
والصورة من إحدى المباريات في عام 1977، وتضم من اليمين وقوفًا: محمد البدر - عبدالرحمن النعار- عبدالله العامر - خليفة جبارة - علي الخال، وجلوسًا: عثمان بوعلي - حمد مفتاح - عبدالعزيز فيصل - سعود خليفة - محمد علي الماجد - عبدالعزيز مندي.


حياة آل خليفة وبطولة نادي الفردوسي


الشيخة حياة آل خليفة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة بدأت مشوارها في هذه اللعبة وحققت العديد من البطولات على المستوى المحلي في ظل منافسة قوية شهدتها الرياضة النسائية في السبعينات، والصورة الأولى لها في نهائي بطولة نادي الفردوسي في عام 1976 والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد آنذاك، ويبدو في الصورة عدد من المسؤولين في نادي الفردوس ومنهم علي بوشهري – كريم.
والصورة الثانية للاعبة حياة آل خليفة في تلك المباراة النهائية التي أقيمت بصالة نادي الفردوسي.


المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها