النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11367 الجمعة 22 مايو 2020 الموافق 29 رمضان 1441

النادي الأهلي يعيّن رؤساء الأجهزة الإدارية

رابط مختصر

أعلن حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «الإنستقرام»، التشكيل الإداري المعتمد من المكتب التنفيذي للموسم الرياضي 2020/‏2021، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده أعضاء المكتب التنفيذي بنظام الاتصال عن بُعد. وحافظ أغلب رؤساء الأجهزة بالألعاب الجماعية الأربع في النادي على مناصبهم دون إجراء أي تغيير، فيما عدا عودة ابن النادي واللاعب الدولي السابق محمد جمعة بشير لرئاسة جهاز كرة القدم من جديد، بعد أن كانت رئاسة الجهاز في الموسم الماضي لدى مجدي خلف الذي استقال من منصبه أثناء الموسم، ليقوم بالمهمة بدلاً منه مدير الفريق الأول خالد هلال بصورة مؤقتة.
وعلى صعيد باقي الألعاب، حافظ نادر الحاجي على رئاسة جهاز كرة اليد، وكذلك علاء الحلواجي على رئاسة جهاز الكرة الطائرة، فيما واصل يوسف كانو مهامه رئيسًا لجهاز كرة السلة بالنادي.
ويأتي قرار المكتب التنفيذي بتعيين رؤساء الأجهزة؛ من أجل السماح للقائمين في كل لعبة العمل على ترتيب الأوراق سواء للتعاقدات الجديد أو تجديد عقود اللاعبين والأجهزة الفنية، خصوصًا وأن أغلب الأنشطة الرياضية تنتظر قرار اللجنة الأولمبية البحرينية باستئناف الأنشطة بعد التوقف الذي سببه تفشي وباء «فيروس كورونا».
ويطمح المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي من خلال هذه الخطوة الاستباقية، إلى الإسراع في عملية الاستعداد لاستئناف ما تبقى من الموسم الحالي في مختلف الألعاب، إلى جانب العمل على ما ينتظر الألعاب في الموسم الجديد الذي يتوقع أن يبدأ بعد فترة قصيرة من انتهاء ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها