النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

تجديد العقد مع المدرب العبيدي بعد عيد الفطر المبارك

العدد 11367 الجمعة 22 مايو 2020 الموافق 29 رمضان 1441

البرازيلي لويس جونير يرتدي شعار النجمة في الموسم المقبل

رابط مختصر

نجح نادي النجمة في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي لويس جونير لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم القادم 2020-2021، ويأتي اتفاق التعاقد بين الطرفين بعد مفاوضات مرنة، خصوصًا وأن الرغبة بالموافقة على بنود العقد جاءت مرضية من قبل اللاعب جونير الذي يعتبر أحد اللاعبين القادمين من طريق شركة طموح.
ولا يزال اللاعب جونير مستمرًا في تمثيل نادي البسيتين بالموسم الرياضي الجاري، على الرغم من التوقف الإجباري لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بسبب فايروس كورونا، ولحين العودة من جديد وحتى إنهاء ارتباطه بشكل رسمي والانتقال بعدها للنجمة بداية من الموسم المقبل.
ويسعى جهاز كرة القدم بنادي النجمة إلى مواصلة خطوات تحضيراته للموسم القادم، من خلال نجاحه في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي بعد الأداء الفني الملفت الذي قدمه خلال مبارياته التي خاضها مع فريق البسيتين. كما من المتوقع أن يحضر النجماوية صفقات جديدة مؤثرة تساهم في تعزيز ودعم الفريق الأول وسيتم الإعلان عنها في القريب العاجل فور الانتهاء منها بشكل رسمي.
وأكد عبدالرحمن بن مبارك أن الصفقة ضمن خطة مجلس الإدارة لتقوية فريق الكرة بنادي النجمة، مبينًا أن النجمة سيواصل العمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز الفريق في أفضل صورة.
من جهة أخرى، يستعد نادي النجمة التوقيع الرسمي مع المدرب التونسي فتحي العبيدي الذي سيستمر مدربًا للفريق لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك بعد إجازة عيد الفطر المبارك. كما سيتبع تجديد الثقة مع المدرب العبيدي تجديد التعاقد مع طاقمه المعاون الفني والإداري للفترة المقبلة؛ حفاظًا على الاستقرار ومواصلة العمل ذاته حتى تحقيق الهدف المرجو للكرة النجماوية.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها