النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

بعد المستويات التي قدمها في تجربته الاحترافية

العدد 11366 الخميس 21 مايو 2020 الموافق 28 رمضان 1441

النصر الإماراتي يبدي رغبته في التجديد مع علي عيد

رابط مختصر

كشف المشرف على لعبة كرة اليد بنادي النصر الإماراتي سعيد محبوب، عن نية ناديه في تجديد تعاقدها مع اللاعب الدولي علي عيد لموسم جديد، بعد المستويات الفنية الكبيرة والإضافة التي قدّمها للفريق منذ انضمامه في الموسم 2019-2020، وقال محبوب لـ«الأيام الرياضي» في تصريح خاص «النية موجوده للتجديد مع عيد لموسم ثانٍ على التوالي، فاللاعب قدم إضافة ممتازة للفريق في موسمه الأول، ونأمل في أن نتمكن من التجديد معه لمواصلة العمل على تطوير الفريق والمنافسة على المراكز الأولى».
أوضح محبوب «سنقوم بمخاطبة نادي النجمة برسالة رسمية بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك من أجل حسم المفاوضات سريعًا وعدم الانتظار طويلاً في ظل الرغبة المتبادلة لتجديد لموسم ثانٍ، ونحن على علاقة قوية مع نادي النجمة».
وكان علي عيد قد أعلن توصله لاتفاق نهائي مع نادي النجمة على التجديد لثلاثة مواسم جديدة، وأنه ينظر الآن إلى مواصلة مشواره الاحترافي الخارجي، بعد التجربة الأولى التي خاضها مع النصر في الموسم الماضي، إلى جانب تجارب قصيرة في البطولات القارية على وجه الخصوص.
ومن المتوقع أن يواصل عيد مشواره الاحترافي بالموسم القادم، خصوصًا أنه نجح في تقديم مستوى قوي في موسمه الأول، إلى جانب الإمكانات التي يتمتع بها، والتي قادته إلى أن يكون هدفًا لعدد من الأندية الخليجية بالتحديد.
ومن المنتظر أن تدخل المفاوضات المرحلة الرسمية بعد إرسال الخطاب كما أوضح محبوب، حيث يتوقع أن تحسم المفاوضات سريعًا.
ويتح الدوري الإماراتي لكرة اليد إلى الأندية في تسجيل لاعب (مقيم) إلى جانب التعاقد مع لاعب محترف، وهو الأمر الذي استفادت منه الأندية في تعاقداتها مع اللاعبين.
وكان عيد قد أوضح في تصريحات إعلامية سابقة أن تجربته مع النصر الإماراتي تعتبر ممتازة ومهمة بصورة كبيرة بالنسبة له؛ وذلك لأنها التجربة الاحترافية الأولى لمدة موسم رياضي كامل بعد أن خاض تجارب في البطولات القارية والخليجية، وأوضح أنه استفاد وتعلم الكثير والجديد في الرياضــة مــن هذه التجربـة، والتـــي من المتوقــع أن تضيـف لعيــد الكــثير في مشواره الرياضي.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها