النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

عبدالله بن عيسى يثمِّن الدعم ويؤكد أنه سيسهم في تحقيق نجاح البطولة

العدد 11365 الأربعاء 20 مايو 2020 الموافق 27 رمضان 1441

حلبة البحرين الدولية وبتلكو ترعيان بطولة البحرين «غراند تورزمو» للرياضة الإلكترونية

رابط مختصر
ثمن الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات، دعم حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، ودعم الشركة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) لبطولة البحرين (غراند تورزمو للرياضة الالكترونية)، والتي من المقرر أن تنطلق أولى جولاتها في 29 من شهر مايو الجاري.
وأعرب الشيخ عبدالله بن عيسى عن جزيل شكره وامتنانه لحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على الدعم الذي قدمته لتحقيق النجاح في هذه البطولة التي تقام لأول مرة من نوعها في الشرق الأوسط، والدور الكبير الذي تلعبه الشركة الوطنية (بتلكو)، مثمنا دور الشركة الكبير في دعم مختلف الانشطة والفعاليات في مملكتنا الحبيبة، ومثمنًا دور الشيخ بدر بن راشد آل خليفة مدير عام قسم الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية.
من جهته، أعرب الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية عن سعادته برعاية الحلبة لبطولة البحرين (غراند تورزمو للرياضة الالكترونية) التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد السيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.
وتضم البطولة 6 جولات تنطلق أولى جولاتها في 29 من شهر مايو الجاري وتسبقها الجولة التأهيلية في 22 من مايو، الجولة الثانية 5 يونيو القادم، الجولة الثالثة 19 يونيو، الجولة الرابعة 3 يوليو، الجولة الخامسة 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو.
وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارًا، المركز الثاني 30 دينارًا، المركز الثالث 20 دينارًا، وصاحب اسرع لفة 10 دنانير، أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.
فتح باب التسجيل للمشاركة في هذه البطولة من اليوم الاثنين الماضي 18 من مايو الجاري ويستمر حتى اليوم الاربعاء القادم الموافق 20 من مايو.
ويمكن للراغبين في التسجيل بالبطولة والاطلاع على معلومات أكثر بزيارة الموقع begtc.azurewebsites.net.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها