النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

أكد أن العودة للمسابقات مرهونة بتحسّن الوضع الصحي العام.. حقيقي:

العدد 11311 السبت 28 مارس 2020 الموافق 4 شعبان 1441

استئناف ما تبقى من منافسات الفئات السنية في منتصف أغسطس المقبل

رابط مختصر

كشف عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي عن استئناف ما تبقى من منافسات مسابقات الفئات السنية، وذلك في منتصف شهر أغسطس القادم.
وأشار حقيقي إلى أن اتحاد الكرة قام بتعليق أنشطة مسابقات الفئات السنية بناءً على التعليمات الصادرة من اللجنة الأولمبية البحرينية؛ بسبب تفشي انتشار فيروس «كورونا» المستجد، وأن عددًا من الخيارات وُضعت على طاولة الدراسة والمناقشة لحين عودة مسار الوضع الى طبيعته بعد تحسّن الحالة الصحية، ووفقًا لما تقتضيه المصلحة العامة، فتم تحديد منتصف شهر أغسطس القادم موعد استئناف النشاط الكروي للفئات السنية من جديد.


وقال حقيقي إن اتحاد الكرة، بعد الاطلاع والمتابعة لسير الأوضاع الحالية التي نمر بها، فضّل أن تكون عودة نشاط الفئات السنية بدءًا من الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل، وهو الخيار الأفضل لاستكمال البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الرياضي كافة، مؤكدًا أن هذا الأمر مرهون بتحسّن الاوضاع والموقف العام في مملكتنا الذي نتفاءل بعودة تحسّنه قريبًا.
وبيّن حقيقي أن المنافسات المتبقية لمسابقات الفئات السنية للموسم الجاري 2019/‏2020 تبقت عليها ما يقارب خمس جولات، وستلعب جميعًا في مدة تقتصر على شهر واحد فقط، لتحديد البطل والوصيف لكل فئة.
وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيمنح الأندية الأعضاء فترة كافية للإعداد والتحضير، وتهيئة الأرضية المثالية للأجهزة الفنية بالأندية لإعداد لاعبيها على المستويين الفني والبدني تمهيدًا لاستئناف المسابقات، مؤكدًا أن جميع التفاصيل المرتبطة للمسابقات سيُكشف عنها من خلال التواصل المستمر مع الأندية وإخطارها قبل مدد كافية بهذا الخصوص.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها