النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11422 الخميس 16 يوليو 2020 الموافق 25 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

صرف مستحقات جميع اللاعبين والمدربين بالنادي لشهر مارس.. العكبري:

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

سلة مدينة عيسى ستظهر بهوية مختلفة في الموسم الجديد

رابط مختصر

أكد رئيس مجلس إدارة نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري أن هوية الفريق الأول لكرة السلة بالنادي ستكون مختلفة وبشكل جديد في الموسم الرياضي المقبل 2020-2021، في ظل الاستفادة الكبيرة التي سيحظى بها النادي من وراء المشروع الاستثماري.
وقال العكبري في تصريح لـ«الأيام الرياضي» إن المشروع الاستثماري سيسهم في ضخ الأموال اللازمة لتطوير وضع النادي المادي، والذي من شأنه أن يحسّن مستوى التعاقدات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية، سواء لرياضة كرة القدم أو السلة في الموسم الرياضي المقبل 2020-2021.
وأوضح العكبري أن نادي مدينة عيسى يطمح دائما لتحقيق ما هو الأفضل لمصلحة جميع الرياضات المشارك بها، مشيرا إلى أن المشروع الاستثماري سيساعد إدارة النادي في وضع خطط ورؤية جديدة في الفترة المقبلة، من شأنها أن تغيّر مجرى المنافسة بالنادي للعبتي كرة القدم والسلة.
وفيما يخصّ بلعبة كرة السلة وعمّا إذا كان هناك توجّها للتغيير، سواء في الجهاز الفني واللاعبين في الموسم الجديد، قال العكبري إن إدارة النادي تسعى دائما إلى التطوير في رياضتي كرة القدم والسلة، وبالتالي فإن التغيير لا بد منه في الموسم المقبل من أجل مواصلة رؤية التطوير برياضة كرة السلة. وأضاف أن الفريق سيواصل على سياسة الاعتماد على أبناء النادي في الموسم المقبل، مع إمكانية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب خبرة ومحترف أجنبي كذلك.
من جانب آخر، أكد العكبري أنه على الرغم من قرار الاتحاد البحريني لكرة السلة ترحيل ما تبقى من الموسم الرياضي السلاوي 2019-2020 إلى بداية الموسم المقبل، والذي أصدره في منتصف شهر مارس الجاري، إلا أن مجلس إدارة النادي قرّر صرف راتب شهر مارس بأكمله لجميع المدربين واللاعبين لرياضتي كرة القدم والسلة، مؤكدا أن النادي يقدّر الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بأكمله من جرّاء تفشي وباء الكورونا، وبالتالي فإن النادي قرّر صرف راتب شهر مارس دون أي استقطاع. وأضاف أن هوية الأجهزة الفنية واللاعبين للفريق الأول بكرة السلة بالنادي ستبقى دون تغيير حينما يتم استئناف ما تبقى من الموسم 2019-2020 مع بداية الموسم الجديد، بعدها سيُعاد النظر في تشكيل جميع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين للموسم الجديد.
المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها