النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11308 الأربعاء 25 مارس 2020 الموافق 30 رجب 1441

تأجيل خليجية اليد حتى إشعار آخر

رابط مختصر

قررت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد تأجيل بطولة الأندية أبطال الكؤوس 38 المقرر إقامتها في الكويت حتى إشعار آخر، بعد أن كان مقرر لها أن تقام خلال الفترة من 28 مايو ولغاية 7 يونيو القادمين، وهو الموعد الجديد الذي تم اعتماده بعد التأجيل الأولي الذي أصدرته اللجنة التنظيمية؛ بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد الذي أوقف الرياضة العالمية بصورة عامة.
ويأتي القرار من حرص اللجنة التنظيمية على سلامة وفود الفرق المشاركة في البطولة، وضمان إقامتها في أفضل الأجواء الأخوية، إلى جانب سلامة اللجان الفنية والحكام والمنظمين، إلى جانب الجماهير التي يتوقع توافدها على الكويت لمتابعة البطولة.
ويفتح قرار التأجيل الباب مرة أخرى أمام فرصة مشاركة فريق بحريني ثانٍ بجوار ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة في البطولة، وذلك بعد اعتذار فريق مضر السعودي عن المشاركة في هذه النسخة من البطولة، الأمر الذي يعيد فتح المجال أمام باربار ثالث البطولة الخليجية الأخيرة ووصيف مسابقة الكأس المحلية الأخيرة للمشاركة في البطولة، وتعزيز حظوظ كرة اليد البحرينية في استعادة اللقب الخليجي الغائب.
وكانت اللجنة الأولمبية الكويتية قد أعلنت يوم أمس الأول تأجيل الأنشطة الرياضة في الكويت حتى الأول من سبتمبر القادم، ما يعني أن البطولة لن تقام إلا بعد الأول من سبتمبر في حالة تنسيق موعد مناسب لإقامة البطولة.
ويستضــيف نادي الكويت الكويتي البطولة مع مشاركــة فرق النجــمة البحريني والشارقة الإماراتي، إضافــة إلى الريان والسد القطريين، إلى جانب السالمية الكويتي.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها