النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11308 الأربعاء 25 مارس 2020 الموافق 30 رجب 1441

انطلاق دورة المستوى الثاني للمدربين باستخدام التعلم الإلكتروني المرئي

رابط مختصر
بدأت الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية تطبيق استخدام نظام التعلم الإلكتروني عن بعد، وذلك في إطار حرصها على مواصلة تقديم الخدمات التعليمية للدارسين، وتتضمّن حزمة من الدورات وورش العمل والندوات التي تُعنى بتطوير الكوادر الفنية والإدارية تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية الأولمبية.
ومع انطلاق دورة المستوى الثاني ضمن البرنامج الوطني للمدربين، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي 22 وتستمر حتى الخميس 26 مارس الجاري، بدأت الأكاديمية الأولمبية استخدام نظام (Microsoft teams) لخلق صف دراسي متكامل (التصوير المرئي) عن طريق (on line)، سواء باستخدام أجهزة الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الآيباد أو أي جهاز لوحي آخر للدارسين.
وأكد رئيس الأكاديمية الأولمبية د.نبيل طه نجاح التجربة التي جاء تطبيقها بناء على توجيهات الأمين العام للجنة الأولمبية محمد حسن النصف، لاستمرار برامج الأكاديمية الأولمبية بعد التوقف التي طالها خلال الفترة الماضية كإجراء إحترازي بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19).
وذكر طه أن دورة المستوى الثاني ضمن البرنامج الوطني للمدربين تقام على فترتين في اليوم، الأولى منذ الساعة 9 لغاية 11 صباحا والثانية منذ 8 حتى 10 مساء، ويشارك في الدورة 28 دارسا من بينهم عدد من المشاركين كمستمعين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة، فيما تم توزيع كراسات المنهج الدراسي على الدارسين لتتم متابعة العمل من قبلهم بصورة أفضل.
وتتضمّن محاور دورة المستوى الثاني للمدربين كلا من موضوع رياضة خالية من النزاعات (أ. عادل العصفور)، إعداد البرنامج الرياضي الأساسي (أ. محسن الغانم)، رياضة خالية من المنشطات (أ. عبدالله الدخيل)، المهارات الذهنية الأساسية (د. نبيل طه).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها