النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

خلال الاجتماع بنظام الاتصال المرئي

العدد 11308 الأربعاء 25 مارس 2020 الموافق 30 رجب 1441

المؤيد يشيد بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق

رابط مختصر
عقد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعًا عبر نظام الاتصال المرئي مع أنور شرف الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة تعيينهم لإدارة النادي، بحضور نوار عبدالله المطوع مدير إدارة الاتصال والتسويق، ومحمد شوقي سليس القائم بأعمال مدير إدارة الرقابة والتراخيص.
وفي بداية الاجتماع، رحّب وزير شؤون الشباب والرياضة برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي بذلوها في أثناء إدارتهم للنادي في الفترة الماضية وحرصهم على مواصلة تطوير العمل الإداري والفني والمالي بالنادي، وقال: «بذل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق جهودًا مضاعفة من أجل تطوير منظومة النادي الإدارية والفنية في الفترة الماضية، والتي كانت مثالية جدًا ومتطابقة مع الأنظمة والقوانين، الأمر الذي لاقى استحسان الجميع».
وتابع أيمن بن توفيق المؤيد «لقد تحمّل رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مسؤولية إدارة النادي في الفترة الماضية وحرصوا على إدارة النادي بصورة متميزة وتهيئة الأرضية المناسبة لاستدامة تطوير المنظومة الإدارية والفنية بالنادي، الأمر الذي يؤكد حُسن الإدارة والإحساس الكبير بالمسؤولية تجاه شباب منطقتهم وحرصهم على تطوير القطاع الرياضي ومنتسبي النادي».


وأضاف وزير شؤون الشباب والرياضة: «إننا في الوقت الذي نقدر ونثمن فيه عاليًا الجهود المباركة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، فإن زمام إدارة النادي سينتقل إلى عبدالله سلمان سهوان كمدير مؤقت للنادي الذي سيعمل على إدارة النادي والتمهيد للدعوة لانعقاد الجمعية العمومية وإدارة الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات».
من جانبه، أعرب شرف باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق عن شكره وتقديره لوزير شؤون الشباب والرياضة؛ على ثقته بتعيينهم في الفترة السابقة لإدارة النادي وتطوير منظومته الإدارية والفنية، مشيرًا إلى أنه مع جميع الأعضاء بذلوا جهودًا مضاعفة من أجل خدمة النادي ومنتسبيه والحرص على الارتقاء بكيان النادي في جميع المجالات، مؤكدًا في الوقت ذاته حرصه على التعاون التام مع المدير المؤقت للنادي من أجل استمرارية العمل في النادي وتطويريه.
وقدم شرف خلال الاجتماع لمحة عن الإنجازات التي حققتها الإدارة خلال فترة عملها، كان من أبرزها اعتماد النظام المالي الذي يتفق مع قوانين وزارة شؤون الشباب والرياضة، الأمر الذي أسهم في تسديد الديون المستحقة على النادي كافة، وتسديد المستحقات المالية للعاملين في النادي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، إذ لا توجد مطالبات مالية على النادي من قبل العاملين والرياضيين، بالإضافة إلى أن النادي عمل على زيادة إيراداته وتقليل المصروفات وتحقيق التوازن المالي للنادي.
كما بيّن شرف أن النادي اعتمد لائحة مالية لتأجير المنشآت في النادي، الأمر الذي أسهم في زيادة الإيرادات، بالإضافة إلى تأطير عقود المواصلات والتعاقد مع المستشفيات لاستفادة منتسبي النادي منها. كما قام مجلس الإدارة بحث الأعضاء على الانضمام للنادي وتسديد العضويات، الأمر الذي أسهم في رفع عدد أعضاء الجمعية العمومية بنسبة كبيرة جدًا وإنشاء قاعــدة بيانات للأعضاء، بالإضافة إلى اللقاءات المستمرة مع أهالي المنطقة وسماع آرائهم حول تطوير العمل بالنادي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها