النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

للحافظ على آماله في المنافسة على التأهل

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441

وفد الرفاع وصل الأردن تأهبًا لمواجهة الجزيرة

رابط مختصر

وصل وفد الفريق الأول بنادي الرفاع للعاصمة الأردنية عمّان؛ تحضيرًا لمواجهته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يقابل الجزيرة الأردني يوم غد الثلاثاء على ملعب استاد عمّان الدولي، وذلك لحساب المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما القادسية الكويتي وظفار العُماني. ويضم الوفد الرفاعي إلى جانب الجهازين الإداري والفني 22 لاعبًا بقيادة المدرب علي عاشور.
ويدخل الرفاع مباراته الثانية دون أي نقطة، بعد الخسارة التي مُني بها في أولى مبارياته أمام القادسية الكويتي بهدفين لهدف، ولهذا فإن حظوظ الرفاع في المنافسة على بطاقة العبور عن هذه المجموعة تعتمد بشكل كبير على نتيجة مباراة الغد.
ويدرك الرفاع ومدربه علي عاشور صعوبة مواجهة الغد أمام فريق وصل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الآسيوية في العام الماضي، قبل أن يخرج على يدي حامل اللقب العهد اللبناني، ويسعى الرفاع إلى تعويض خسارته الماضية والانطلاق مجددًا والحفاظ على آماله في المنافسة، إلى جانب تصحيح وضع الفريق الذي خسر آخر مبارياته المحلية في نصف نهائي كأس جلالة الملك.
في المقابل، ينتظر الجزيرة الضوء الأخضر لمشاركة لاعبيه المحترفين في مباراة الغد من الاتحاد الآسيوي، خصوصًا أنه لم يستفد من مشاركتهم في المباراة الأولى أمام ظفار، إذ لم يشارك إلا البرازيلي ليو، في حين غاب الليبي عبدالعاطي العباسي والسوري أحمد ذيب، ويدرك مدربه أمجد أبوطعيمة صعوبة مواجهة الرفاع في ظل المستوى الفني المتذبذب الذي قدمه فريقه في مواجهة ظفار.
المصدر: يونس منصور:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها