النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11373 الخميس 28 مايو 2020 الموافق 5 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441

نجوم منتخبنا يعدون بتقديم الأفضل في لقاء اليوم

رابط مختصر
أعرب عدد من نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة عن تفاؤلهم بتقديم أداء أفضل في مباراة الليلة التي ستجمعهم بالمنتخب اللبناني، وذلك بعد تحقيقهم للفوز الثمين على حساب المنتخب الهندي في بداية المشوار بالتصفيات الآسيوية لكرة السلة.
وقال نجم منتخبنا الوطني محمد حسين «كيمبس» إن الأهم قد تحقق في مباراة الهند وهو الفوز، مشيرًا إلى سعي المنتخب لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي تقام على أرض البحرين، وأضاف في الوقت نفسه أن هناك مجموعة من اللاعبين جدد على المنتخب في مثل هذه المشاركات، ولم يجتمعوا مع بعضهم البعض لوقت كافٍ، إلا أن الانسجام قد بدأ يظهر على لاعبي المنتخب في الفترة الأخيرة.
وأكد «كيمبس» أن المنتخب قد ارتكب بعض الأخطاء وافتقد للتركيز في المباراة الأولى أمام الهند، موضحًا بأن ما حدث أمر طبيعي لأي مباراة افتتاحية يخوضها أي منتخب وخصوصًا أنها أقيمت على أرضه وبين جماهيره، موجهًا شكره لجميع الجماهير التي حضرت مواجهة منتخبنا أمام الهند.


كما وافقه الرأي نجم منتخبنا الوطني وصاحب الثلاثية القاتلة هشام سرحان، حينما قال إن أداء المنتخب في مباراته أمام الهند لم يكن بالصورة المطلوبة، إلا أنه أعرب عن تفاؤله من تقديم مستوى أفضل في المواجهات المقبلة وتحسن أداء المنتخب بصورة أفضل تدريجيًا، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز في المباريات المقبلة والتأهل المباشر إلى بطولة كأس آسيا لكرة السلة.
فيما قال نجم منتخبنا محمد بوعلاي إن المنتخب يمتلك أفضل مما قدمه في مباراة الهند، وإن هناك أخطاء بسيطة ارتكبها لاعبو منتخبنا خلال اللقاء كلفته بعض النقاط، إلا أن المنتخب استطاع بفضل تألق اللاعبين وتعليمات المدرب من تحقيق الأهم وهو الفوز باللقاء، مؤكدًا بأن المنتخب لا يزال يمتلك الكثير في جعبته ليقدمه في المباريات المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها