النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11319 السبت 4 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11273 الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثاني 1441

باربار والنجمة يحجزان مقعديهما بسداسي أقوياء اليد

من لقاء باربار والشباب
رابط مختصر

حجز حامل اللقب فريق باربار ووصيفه فريق النجمة مقعدهما بسداسي أقوياء اليد بعد فوزهما على الشباب وتوبلي يوم أمس الثلاثاء في المباراتين اللتين أقيمتا على صالة اتحاد اليد بأم الحصم لحساب الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وفاز باربار على الشباب بنتيجة 30/‏27 في مباراة كان فيها باربار الطرف الأفضل، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم باربار بواقع 16/‏14.
وتميز في صفوف باربار الأخوان جعفر ومحمود أبناء عبدالقادر بتكفلهما بتسجل 23 هدفًا رجحا بها كفة فريقهم وقادته للانتصار الخامس في المسابقة، في الوقت الذي قد تنوعت فيه مراكز التسجيل الشبابية في المباراة.
وفي المباراة الثانية تمكن النجمة من تحقيق انتصاره الخامس في المسابقة بالفوز على حساب توبلي بنتيجة 21/‏35 في مباراة لم يجد فيها النجمة صعوبة تذكر بفضل حالة الانسجام التي وصل لها لاعبو الفريق، إضافة إلى تألق الحارس محمد عبدالحسين الذي ساهم بصورة كبيرة في فوز فريقه بالمباراة، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم النجمة بفارق 8 أهداف وبواقع 18/‏10. ورفع باربار والنجمة رصيديهما إلى النقطة 17 في المركزين الثالث والرابع في سلم الترتيب، ومتساوين مع فريق الاتحاد الذي تعرض للخسارة من الأهلي يوم أمس الأول، فيما تقلصت فيه حظوظ الشباب وتوبلي في دخول السداسي الأقوياء، حيث وصل الشباب للنقطة 11 بينما وصل توبلي للنقطة 10.
وتختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي بإقامة مباراة واحدة تجمع بين البحرين وسماهيــج في الساعة السابعة مســاء علـى صالة اتحاد اليد بأم الحصم.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها