النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

لمناقشة متطلباته وشروطه التي تتعلق بمواصلة نشاط كرة السلة.. «العجمي»:

العدد 11272 الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثاني 1441

إدارة نادي الرفاع لم تعر أية أهمية لطلبي بالجلوس معهم!

محمد العجمي
رابط مختصر

كشف رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع محمد العجمي أنه لم يتلقَ أي اتصال من إدارة نادي الرفاع للاجتماع به أو مناقشة شؤون كرة السلة بالنادي على الرغم من تقدمه بطلب لذلك.
وقال العجمي في تصريح حصري لـ«الأيام الرياضي» إن إدارة نادي الرفاع لم تعره أية أهمية لطلب الجلوس معهم والمناقشة في المتطلبات والشروط التي وضعها على طاولة النادي، والمتعلقة في مستقبل كرة السلة بنادي الرفاع.
وأضاف بأن هذا الأمر أسهم بشكل كبير في اعتذاره عن مواصلة العمل مع كرة السلة بالنادي في الفترة المقبلة، لعدم شعوره برغبة إدارة النادي بالاهتمام في شؤون كرة السلة، على الرغم من أن فريق كرة السلة بات منافسا أساسيا في السنوات الأخيرة، وحقق إنجازات ملفتة للنادي، كان آخرها تحقيق لقب أغلى الكؤوس «كأس خليفة بن سلمان» لكرة السلة.
من جانب آخر، أوضح العجمي أن المحترف الأمريكي للفريق «جونز» قد تقدم بطلب الاستغناء عن مواصلة اللعب مع الفريق، وفي طريقه لتقديم شكوى ضد النادي عند الاتحاد الدولي لكرة السلة من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، مضيفا أن مدرب الفريق لمح هو الآخر برغبته في المغادرة لذات السبب.
وأعرب العجمي عن أسفه لما وصلت إليه الأمور في كرة السلة بنادي الرفاع، على الرغم من ظهور الفريق بمستوى استثنائي في المواسم الأخيرة وبشهادة الجميع، كما قال إنه من المؤسف أن يحصل ذلك لسلة نادي الرفاع الذي هو بصدد تنظيم واستضافة البطولة العربية للأندية لكرة السلة والمقرر أن تقام في مملكة البحرين في وقت لاحق من العام الجاري، ليكون أول نادٍ بحريني يستضيف البطولة العربية في تاريخها.
وقدم العجمي جزيل الشكر والتقدير إلى جميع الجماهير البحرينية والأندية المنافسة على مشاعرهم التي عبرت عن أسفها لهذا الخبر، مطالبة إياه بالعدول عن هذا القرار.
الجدير بالذكر أن مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة على بعد عشرة أيام من انطلاقتها، ولا يزال مصير سلة الرفاع مجهولا، رغم كونه حامل لقب هذه المسابقة.
المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها