النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11280 الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 2 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

في آخر مبارياته ببطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية الودية لكرة السلة

العدد 11269 السبت 15 فبراير 2020 الموافق 21 جمادى الثاني 1441

منتخبنا يخسر من العراق في الإضافي بعد مباراة متكافئة

رابط مختصر

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة آخر مبارياته ببطولة الأردن الدولية الودية أمام المنتخب العراقي بنتيجة 76-75، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على صالة الأمير حمزة بالعاصمة الأردنية عمّان.
وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين كان فيها منتخبنا الأقرب للفوز لولا تراجع أدائه في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة الذي انتهى بالتعادل، لتمتد المباراة للوقت الإضافي الذي حسمها المنتخب العراقي، ليحتل بذلك منتخبنا الوطني المركز الرابع بالبطولة بعد خسارته جميع مبارياته أمام الأردن ولبنان والعراق, وسيعود وفد منتخبنا الوطني إلى البلاد فجر غد الأحد ليكمل مرحلة الإعداد استعدادًا لخوض مباراته الأولى للتصفيات الآسيوية بملاقاة المنتخب الهندي في البحرين يوم 21 الجاري، قبل أن يغادر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لخوض اللقاء الثاني في 24 من الشهر نفسه, وقد أعرب المدرب الأمريكي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة «سام فينسينت» عن سعادته ورضاه التام من نتيجة المعسكر التدريبي بشكل عام الذي أقامه المنتخب من أجل الاستعداد الجيد لخوض غمار التصفيات الآسيوية لمنتخبات الرجال، والتي سيلعب خلالها منتخبنا مع منتخبات لبنان والعراق والهند بنظام الذهاب والإياب.
وقال المدرب «سام فينسينت» في تصريح لـ«الأيام الرياضي» إن جميع اللاعبين قدموا مستويات فنية متميزة رغم فارق الإمكانات التي يتمتع بها لاعبو المنتخبات الأخرى المشاركة في بطولة الأردن الدولية الودية، وكذلك تفوقهم من الناحية البدنية. وأضاف أن المشاركة في البطولة كانت فرصة مواتية له شخصيًا لمعرفة لاعبيه عن قرب، إذ قدموا مستويات متطورة خلال مباريات البطولة الودية، معربًا عن سعادته البالغة لما قدمه اللاعبون، وبالتالي حقق أهدافه من إقامة هذا المعسكر.
من جانبه، أكد مسؤول منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أسامة الكوهجي أن المشاركة في بطولة دولية ودية واللعب أمام منتخبات تتميز بمستويات فنية عالية تفوق منتخبنا الوطني في الجوانب الفنية والبدنية، بالإضافة إلى تفوقها في التصنيف الدولي، يُعد أمرًا إيجابيًا للفائدة التي خرج بها منتخبنا الوطني من خلال هذه البطولة التي كانت معسكرًا تدريبيًا ناجحًا بكل المقاييس.
وأوضح الكوهجي أن المنتخب سيعود فجر غد الأحد بعد نهاية مشاركته بالبطولة التي اختتمها بمباراة المنتخب العراقي مساء أمس، مشيرًا إلى أن المنتخب سيقيم معسكرًا داخليًا قبل أيام من خوض أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية أمام المنتخب الهندي بالبحرين يوم 21 الجاري. وأضاف أن المنتخب سيغادر البلاد في اليوم التالي إلى لبنان؛ من أجل خوض ثاني مبارياته أمام نظيره اللبناني التي ستقام في 24 الجاري.
المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا