النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11280 الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 2 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

أربع مباريات في القدم وخمس في اليد

العدد 11269 السبت 15 فبراير 2020 الموافق 21 جمادى الثاني 1441

المحرق يبطل مفاجأة داركليب في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية

رابط مختصر
ابتسمت ركلات الحظ الترجيحية إلى فريق مركز شباب الحورة والقضيبة وقادته لتحقيق الانتصار على نظيره مركز شباب أبوصيبع بثلاث ركلات مقابل ركلتين، وذلك في ثاني أيام بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات والتي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.
وكانت المباراة قد انتهت في أشواطها الثلاثة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منها، حيث تناوب على تسجيل أهداف الحورة والقضيبة جاسم محمد وسعيد أحمد وعبدالله أحمد، فيما سجل أهداف أبوصيبع كل من صادق باقر وحميد جاسم إضافة إلى محمد الخباز، وبهذا الانتصار يكون فريق الحورة والقضيبية على بعد الانتصار في مباراة الإياب من أجل ضمان التأهل إلى ثمن نهائية المسابقة.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة بعد أن تمكن لاعبو أبوصيبع من تسجيل هدفين في الشوط الأول من المباراة، في الوقت الذي اكتفى فيه فريق الحورة والقضيبية بهدف وحيد، وحافظ أبوصيبع على أفضليته في الشوط من خلال السيطرة على اللعب وتهديد مرمى منافسه في أكثر من مناسبة إلا أن تألق حارس الحورة والقضيبية حال دون زيادة الأهداف، وفي الشوط الثاني تمكن الحورة والقضيبية من تعديل النتيجة إلا أن أبوصيبع أضاف هدف التقدم، لينتهي الشوط الثاني بثلاثة أهداف لأبوصيبع مقابل هدفين للحورة والقضيبية.
وسار الشوط والثالث والأخير من المباراة بتكتيك واضح من قبل أبوصيبع الذي حافظ على مرماه مع بعض الفرص السانح للتسجيل والتي لم يستغلها لاعبوه، ليستغل لاعبو الحورة والقضيبية الفرصة الوحيدة التي سنحت لهم في تعديل النتيجة مع نهاية الشوط، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحورة والقضيبية.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق مركز شباب السهلة الشمالية من تحقيق الانتصار على فريق مركز شباب الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون مقابل.

فوز الهملة على سلماباد
وفي المباراة الثالثة استطاع مركز شباب الهملة الفوز على مركز شباب سلماباد بستة أهداف سجل منهم حسين إبراهيم ثلاثة أهداف وسجل حسين المويشي هدفين ومحمد الهدار هدفا واحدا، وسجل لسلماباد علي حسن هدفين، وهدف واحد لكل من يوسف حسن وكاظم حسن ومحمد حسن. وتألق حارس مرمى مركز شباب الهملة محمد المويشي وحارس مرمى مركز شباب سلماباد توفيق أحمد وبرعا في الأشواط الثلاثة وكانا نجمي المباراة. وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الثاني تقدم الهملة بفارق ثلاثة أهداف لكنه لم يستطع المحافظة على الفارق لينتهي اللقاء بفارق هدف واحد فقط في نهاية المباراة.

المحرق يعود أمام داركليب
وفي المباراة الرابعة استطاع مركز شباب المحرق العودة إلى التقدم وفاز على نادي داركليب بخمسة أهداف مقابل أربعة سجل منهم حمد القلاف هدفين، وهدف واحد لكل من أديب علي ومحمد الأنصاري وعلي المضحكي. وسجل أهداف داركليب حسين عباس هدفين، وسجل الهدفين الآخرين عباس حسن ومحمد يعقوب. وحاول فريق داركليب محمد يعقوب الاستفادة من تسديداته القوية المركزة على مرمى حارس المحرق راشد عبدالرحمن، إلا أن لاعبي المحرق شكلوا عليه ضغطا لحرمانه من تلك الميزة. في المقابل برز لاعب المحرق حمد القلاف في المقدمة بمراوغاته وتسديداته التي سجل منها هدفين وساهم في الفوز بدرجة كبيرة إلى جانب خبرة زميله محمد الأنصاري وزميلهم علي المضحكي طوال الأشواط الثلاثة. وكان الأنصاري قد سجل الهدف الخامس وهو هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة بعد مراوغة الدفاع ليقطع نصف الطريق إلى الدور ربع النهائي بانتظار مباراة الإياب.

مباريات اليوم
وتستكمل اليوم السبت منافسات كرة القدم بإقامة أربع مباريات على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم في ختام مباريات الذهاب من المسابقة، حيث يلتقي فريق نادي البديع مع مركز شباب المعامير في الساعة الخامسة، وتليها مباراة مركز شباب مدينة عيسى مع مركز شباب كرانة في الساعة السادسة، ومن ثم مباراة نادي بوري مع مركز شباب القرية في الساعة السابعة، على أن تختتم المباريات بلقاء مركز شباب كرباباد ومركز شباب البحير في الساعة الثامنة.
وفي منافسات كرة اليد تقام خمس مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، على ذات الملعب، حيث يلتقي مركز شباب كرانة مع مركز شباب الحورة والقضيبية، ثم مباراة مركز شباب صدد مع مركز شباب كرزكان، وتليها مباراة مركز شباب كرزكان مع مركز شباب كرانة، ثم مباراة مركز شباب صدد مع مركز شباب الحورة والقضيبية، ثم مباراة مركز شباب صدد مع مركز شباب كرانة، وأخيرًا يلتقي مركز شباب كرزكان مع مركز شباب الحورة والقضيبية

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا