النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11416 الجمعة 10 يوليو 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 11240 الجمعة 17 يناير 2020 الموافق 21 جمادى الأولى 1441

ساري: لهذا السبب قررت استبعاد رونالدو.. والبريميرليج يسبقنا كثيرا

رابط مختصر
عواصم - وكالات:
كشف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس عن سبب استبعاد كريستيانو رونالدو هداف الفريق من مباراة أودينيزي التي انتهت بفوز ساحق لليوفي بنتيجة (4-0)، في دور ال16 من كأس إيطاليا.
وقال ساري في تصريحاته لقناة «راي سبورت»: «رونالدو كان مصابا بالتهاب الجيوب الأنفية لبضعة أيام، واليوم كان يعاني من تغييرات بدرجة حراراته، وبالتالي الطبيب قرر إراحته».
وأضاف «الهدف الأول لنا كان رائعا بالفعل، هذا الفريق لديه صفات فنية كبيرة. أشعر أن بيرنارديسكي في دوره يمكن أن يحقق نتائج جيدة، لديه صفات فنية وجسدية للقيام بدوره».
وعن سر استمرار استبعاد إيمري تشان، صرح ساري: «أنا لا أهتم بسوق الانتقالات، لقد فكرت في تغيير واحد فقط وهو إشراك بياتسا وإدخاله لأرض الملعب، حيث لم يلعب لفترة طويلة وكانت مشاركته مكافأة له».
وتابع «إنتر؟ أمر طبيعي أن يحاول فعل كل شيء للذهاب إلى القمة، لكن نحن علينا أن نفكر في أنفسنا فقط ونتحسن، لدينا مجال كبير للتحسين، لم يكن من السهل على هذا الفريق أن يستعيد طاقته، الفريق ركض كثيرا، الخط الأمامي أدى بشكل جيد في ظل غياب رونالدو».
وعن الاختلافات مع أجواء إنجلترا، قال ماوريسيو: «الجو الذي تتنفسه في الملاعب الإنجليزية مختلف تماما، الملاعب مليئة بالأطفال مع أشخاص يهتفون لفريقهم فقط، إنه شيء فريد حقا، وللأسف نحن لا نزال خلفهم سواء من حيث العقلية أو البنية».
وأتم «يوفنتوس لا يمكن ولا يجب أن ينتمي إلى ساري، إنه يوفنتوس رونالدو وديبالا وهيجواين والجميع هنا وليس ساري فقط، أنا أحاول وضع شيء خاص بي لكن يجب أن نحترم خصائص الأبطال».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها