النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

في ختام الجولة (4) من دوري ناصر بن حمد المنامة والشباب يتعادلان

العدد 11207 الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

الرفاع يعود بقوة ويضرب الحالة بخماسية نظيفة

تصوير: حسن قربان
رابط مختصر

حقق فريق الرفاع فوزه الأول في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم حينما دك مرمى خصمه الحالة بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم ضمن ختام الجولة الرابعة، ليحصد «السماوي» أولى نقاطه الثلاث بعد خسارتيه الأوليتين في الجولتين الأولي والثانية أمام المنامة والبسيتين، بيمنا تجمد الحالة على نقطته اليتيمة!!.
كتيبة الرفاع التي قدمها مدربها الوطني علي عاشور في مباراة الأمس دخلت بشعار العودة بقوة الى المنافسة واستطاعت من خلال أدائها الميز بالضغط على المرمى الحالاوي طيلة الشوطين وان تبسط مجريات اللعب إلى جانب الانتشار الجيد الذي من خلاله رسمت الفرص الهجومية التي ترجمت إلى هز الشباك بخمسة أهداف تناوب عليها نجوم «السماوي» الأربعة وبدأ بها المهاجم مهدي عبدالجبار في (34) بتسجيله الهدف الأول، وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة (41) عزز كميل الأسود تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني واصل الرفاع تقدمه وشهية رغبة البحث عن المزيد من تسجيل الأهداف وتمكن بفعل ذلك من خطف تسجيل ثلاثة أهداف منها الهدف الثالث عن طريق صالح عناد في الدقيقة (55)، ليسهم البديل الرفاعي السيد هاشم عيسى «هشّومي» بتسجيله الهدف الرابع والخامس في الدقائق (71،88).

تعادل سلبي
وفي المباراة الثانية خرج فريقي المنامة والشباب سلبيا من دون أهداف خلال مواجهتهما بذات الجولة، ليضيف كلاهما نفطة في خزينة رصيده، إذ رفع المنامة رصيده الى (6 نقاط)، فيما الشباب عزز رصيده الى (4 نقاط).
وشهدت المباراة أداءً متكافئًا من الفريقين تخلّله سجالٌ متبادلٌ من حيث المحاولات والفرص الهجومية التي لم يستثمروها بمثالية خصوصًا في الشوط الثاني الذي شهد إلغاء هدف مهاجم المنامة المحترف البرازيلي مارسيو في الدقيقة (67) من قبل حامل الراية الحكم المساعد احمد جابر، لوجود سعد العامر في موقع التسلل أثناء تسلمه الكرة قبل وصولها للاعب مارسيو سددها في مقص المرمى ليحتفل بعدها لاعبو المنامة بالهدف!! ورغم التغييرات التي أجراها مدربو الفريقين بيله والمكشر، إلا أن تلك التغيرات لم تغير من مجريات نتيجة المباراة التي تواصلت حتى مع إعلان صافرة النهاية بتعادل الفريقين من دون أهداف.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها