النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

العدد 11207 الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

عيسى بن عبدالله يشارك مع جوتا في بطولة العالم للتحمّل

رابط مختصر
سيختبر فريق جوتا الذي يعتبر أحد أبرز الفرق البريطانية لسباقات التحمل للسيارات متسابق السيارات المحلي سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وذلك في سيارة جاكي تشان ريسنغ خلال بطولة بطولة العالم للتحمل الأولى في البحرين والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات يوم الأحد.
وسيقام الاختبار في اليوم التالي من بطولة البحرين للتحمل 8 ساعات، وهي الجولة الرابعة في موسم بطولة العالم للتحمل لعام 2019-2020. وسمو الشيخ عيسى البالغ من العمر 20 عامًا هو نجل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الابن الثاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
واستطاع سمو الشيخ عيسى بناء سيرة ذاتية مذهلة من خلال تسابقه في العديد من مختلف السباقات الرياضية، من بينها كأس تحدي بورشه جي تي 3 بالشرق الأوسط في السنوات الثلاثة الماضية، وقد شارك خلالها في سباقات على حلبة البحرين الدولية، والتي يعتبرها مضماره المفضل في التسابق بالإضافة لحلبة دبي اوتودروم وحلبة مرسى ياس. وفي العام الماضي، كان سمو الشيخ عيسى أحد أبرز المتسابقة في سلسلة بطولة بيور مكلارين جي تي في البحرين، حيث استطاع أن يفوز بسباق وأن ينهي الآخر في المركز الثاني، وسجل خلال مشاركته أيضا أسرع زمن في اللفة.
وإضافة لنجاحه في سباقات جي تي، قام سمو الشيخ عيسى باختبار سيارات فورمولا 2 وفورمولا 3 في العامين الماضيين، ولكنه سيقوم هذه المرة بالتسابق في سيارات جوتا. وتمنح مثل هذه البطولة الفرصة للمتسابقين الواعدين مثل سمو الشيخ عيسى للتسابق والفوز في سباقات لثمانِ ساعات. الجدير بالذكر إن فريق جوتا استطاع أن يحقق انتصار تاريخي بالمركز الأول والثاني في سباق شنغهاي لأربع ساعات، وسيحط رحاله في البحرين مدججا بنفس التشكيلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها