النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11240 الجمعة 17 يناير 2020 الموافق 21 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

البسيتين يتفوّق على الأهلي.. والرفاع الشرقي يمر من النجمة

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

الحد يؤكد صدارته لدوري ناصر بتخطي المحرق برباعية

رابط مختصر

أكد الحد صدارته لدوري ناصر بن حمد الممتاز بعد تفوّقه المستحق والعريض على المحرق بأربعة أهداف لهدف، ليؤكد تمسّكه بالصدارة المطلقة للفرق بارتفاع رصيده إلى 10 نقاط، فيما سقط المحرق للمرة الأولى هذا الموسم وبقي رصيده عند 6 نقاط متراجعًا إلى المركز الرابع، وشهدت المباراة غياب البرازيلي باكيتا مدرب المحرق لسفره لوطنه، وقاد المحرق أمس المدرب خالد تاج.
وسجل أهداف الحد السنغالي ممادو «4»، ومحمد عبدالوهاب هدفين «50 و54»، وأحمد ميرزا «91»، فيما تكفل بهدف المحرق الوحيد والشرفي لاعبه جمال راشد «49».
سيطر الحد على مجريات المباراة بفضل الديناميكية التي لعب بها مدربه محمد الشملان ومنحت فريقه الأفضلية على أرضية الملعب، بعكس خصمه المحرق الذي غاب عن المباراة غالبية فتراتها، خصوصًا مع غياب التفاهم والانسجام لتشكيلته، وكان بإمكان الحد زيادة غلته التهديفية في المباراة لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبه ممادو.

البسيتين ينتصر
حقق البسيتين فوزًا ثمينًا ومستحقًا على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، متقدمًا خطوة مهمة لوصافة قائمة الترتيب بعد خسارة المحرق أمس، فيما تلقى الأهلي خسارته الثانية التي جمّدت رصيده عند 6 نقاط متراجعًا إلى وسط القائمة.
وتقدم الأهلي أولاً عن طريق علي جمال في الدقيقة 13، إلا أن البسيتين قلب تأخره لتقدم بعد سيطرة ميدانية واضحة على مجريات اللعب وبفضل هدفين جاءا عن طريق عبدالله الحشاش في الدقيقة 21، وأكد البرازيلي لويس كارلوس تفوّق البسيتين بهدف ثانٍ جاء في الدقيقة 34.
وفي الشوط الثاني حاول الأهلي كثيرًا، خصوصًا مع دخول لاعبي المنتخب الوطني جاسم الشيخ ومهدي حميدان، إلا أن التماسك الدفاعي للبسيتين والتنظيم الجيد حالا دون وصول الأهلي إلى مرمى الذوادي، وانتهى اللقاء بفوز البسيتين.

فوز شرقاوي
خرج الرفاع الشرقي بفوز ثمين ومستحق على النجمة بهدفين دون مقابل، ليواصل تقدمه في دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط متقدمًا إلى مراكز المقدمة، فيما تكبّد النجمة خسارته الثانية هذا الموسم وبقي رصيده عند 4 نقاط متراجعًا إلى المراكز الأخيرة، وسجل هدفي الفوز للرفاع الشرقي محترفه البرازيلي لويس على مدار شوطي المباراة.

مباراتا الغد
وتختتم منافسات الجولة الرابعة غدا بمباراتين، يلتقي في الأولى فريقا الرفاع «دون نقاط» مع الحالة «نقطة واحدة» عند الساعة 4.15 على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية، تليها عند الساعة 6.45 مساءً مواجهة المنامة «5 نقاط» مع الشباب «3 نقاط».

المصدر: يونس منصور

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا