النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

تقام منافساتها في 25 إلى 27 ديسمبر بمركز شباب المحرق النموذجي

العدد 11204 الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

نضال سلمان مديرًا لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

رابط مختصر
اعتمد الاتحاد البحريني لرفع الاثقال نضال سلمان عضو اللجنة الفنية لبناء الأجسام مديرًا لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام والتي تقام بمناسبة عيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد والمقرر اقامة منافساتها في الفترة من 25 وحتى 27 من شهر ديسمبر الجاري بمركز شباب المحرق النموذجي.
من جهته، أكد سلمان أن الاستعدادات متواصلة على قدم وساق لتنظيم البطولة التي ستقام بأعلى المستويات من خلال الفئات التي تم اعتمادها من قبل اللجنة الفنية لبناء الاجسام، حيث من المقرر أن يفتح باب الوزن للميزان في يومي الأربعاء والخميس بالاتحاد البحريني لرفع الاثقال في أم الحصم لمنح الفرصة للمشاركين من خارج المملكة لإتمام عملية الوزن حسب التواريخ المذكورة، بينما تقام منافسات البطولة لجميع الفئات يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر في مركز شباب المحرق النموذجي.
وقررت اللجنة المنظمة للبطولة بأن تكون البطولة مفتوحة لجميع المشاركين البحرينيين والمقيمين وجميع الراغبين بالمشاركة من خارج المملكة؛ وذلك لرفع مستوى المنافسات والإثارة والتشويق وإفساح المجال أمام جميع الراغبين لدخول أجوائها والتنافس على خشبة المسرح، وتقام هذه البطولة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة.
وستقام منافسات البطولة للفئات التالية: الفيزيك للرجال، مسكلر فيزيك للرجال، كلاسيك بناء أجسام للرجال، وبناء الأجسام للرجال. وتضم مسابقة الفيزيك للرجال الفئات الطولية التالية: 170 سم فما فوق - 174 سم فما فوق - 178 سم - وفوق 178 سم، مسابقة المسكلر فيزيك وتتضمن: 174 سم وفوق، مسابقة الكلاسيك بناء أجسام للرجال الفئات الطولية: 168 سم - 171 سم - 175 سم - وفوق 175 سم، مسابقة بناء الأجسام للرجال وتتضمن الفئات الوزنية: لغاية 65 كيلوغرام - لغاية 75 كيلوغرام - لغاية 85 كيلوغرام - وفوق 85 كيلوغرام.
ويحرص الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبرئاسة سلطان الغانم على تنظيم بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام سنويا وتحقيق جميع عوامل النجاح فيها من الناحية التنافسية والتنظيمية. وكان الاتحاد وبالتنسيق مع اللجنة المنظمة قد بدأ منذ فترة بالإعداد والتجهيز لإقامة هذه البطولة التي يسعى لها الاتحاد بتحقيق أعلى درجات النجاح فيها على جميع الأصعدة خصوصًا أنها تقام بالتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب الجميع وهي أغلى المناسبات (العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه)، كما أن جميع اللاعبين ينتظرونها بفارغ الصبر لما تشهده من تنافس قوي ومثير في جميع المسابقات والفئات الطولية والوزنية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها