النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11240 الجمعة 17 يناير 2020 الموافق 21 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441

«الأساطير» متحمسون للمشاركة في بطولة الرجل الحديدي

رابط مختصر
أعرب فريق الأساطير المكون من العداء البريطاني العالمي البطل الأولمبي محمد فرح (mo farah) والدراج العالمي البريطاني «مارك كافنديش» (mark cavendish) والسباحة الأسترالية العالمية (Chloe Mccardel) عن إعجابهم بالتنظيم الرائع لسباق الرجل الحديدي بعدما شاهدوا الترتيبات الأولية للسباق والتجهيزات العامة وكافة المرافق والتسهيلات المخصصة لإقامة الحدث مبدين سعادتهم البالغة بالمشاركة في سباق الترايثلون التتابعي الذي سينطلق اليوم السبت بساحة الأفنيوز.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الجمعة في قرية الرجل الحديدي بساحة الأفنيوز بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.
ورحب النصف بفريق الأساطير في مملكة البحرين، مشيدا بتواجدهم في سباق الرجل الحديدي والذي يعتبر واحدا من أهم الأحداث الرياضية العالمية التي تقام على أرض المملكة سنويا إلى جانب سباق الفورمولا واحد، مشيرا إلى أن تلك الفعاليات هي ترجمة لرؤية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في استقطاب أكبر البطولات الرياضية التي تعزز مكانة البحرين، متمنيا لفريق الأساطير التوفيق والنجاح خلال المشاركة، كما أكد ثقته في نجاح بطولة الرجل الحديدي على ضوء التحضيرات التي تقوم بها كافة اللجان المنظمة.
بعد ذلك تحدث محمد فرح وقال إن هذ المرة الأولى التي يتواجد فيها في مملكة البحرين، معربا عن سعادته بالمشاركة مع فريق الأساطير إلى جانب زملائه كافنديش ومكاردل.
وأشار فرح أنهم سيعملون جاهدين على إظهار كل ما لديهم بما ينعكس إيجابا على الأجيال القادمة، مضيفا أنه من المهم الاستمتاع بالسباق، وسيعملون جاهدين على إمتاع الجماهير والمشاركين.
وتحدث النجم العالمي عن مسيرته الرياضية قائلا بأن الإنجازات التي حققها لم تأتِ من فراغ، بل جاءت بعد جهد وتعب كبيرين من أجل الوصول إلى قمة المستوى، مؤكدا أنه كان يستمتع كثيرا في الرياضة.
ومن جانبها، قالت السباحة العالمية الأسترالية كلوي مكاردل عن حماسها، وتطرقت إلى ما حققته من إنجازات عالمية بقطعها مسافة 124.4 كيلومتر سباحة من جزيرة أويترا إلى ناساو في جزر الباهاما في عام 2015م في 41 ساعة، إلى جانب قطعها القناة البحرية الإنجليزية أكثر من 31 مرة منذ عام 2010 محطمة الرقم القياسي بذلك.
أما الدراج البريطاني مارك كافنديش فقد أعرب عن اهتمامه بالمشاركة ضمن سباق الرجل الحديدي ومع فريق الأساطير في السباق التتابعي مع فرح ومكاردل، متمنيا التوفيق له ولزملائه في الفريق.
وبعد نهاية المؤتمر الصحافي قام الأمين العام بتسليم فريق الأساطير درع اللجنة الأولمبية التذكاري، فيما التقى الأبطال الثلاثة فيما بعد بالجماهير المتواجدة في المدرجات وقاموا بالتقاط صور «السيلفي» معهم والتوقيع لهم وسط فرحة كبيرة من الجماهير بلقاء ثلاثة من افضل الأبطال كل في رياضته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا