النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11197 الخميس 5 ديسمبر 2019 الموافق 8 ربيع الثاني 1441

مواجهة وحيدة تجمع اتحاد الريف والدير في مستهل الجولة الرابعة لدوري الطائرة

رابط مختصر

تقام مساء اليوم مواجهة واحدة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، إذ يفتتح اتحاد الريف (صاحب المركز الرابع برصيد أربع نقاط) والدير (صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط) الجولة الرابعة على صالة الاتحاد في تمام الساعة السابعة، حيث المنافسة لتحقيق انتصار جديد في الجولة قبل الأخيرة من القسم الأول، فالدير يبحث عن فوزه الثالث واتحاد الريف عن فوزه الثاني، فلمن تبتسم المواجهة في نهايتها؟
وستستكمل مواجهات الجولة يوم السبت الموافق 21 الشهر الجاري بعد توقف طويل نسبيًا.
اتحاد الريف الذي استطاع أن يتخطى الشباب في مستهل مسابقة الدوري يبحث عن فوزه الثاني، إذ تعرض لخسارتين متتاليتين في الجولتين الثانية والثالثة من التضامن والبسيتين، وسيكون هدف لاعبي «الريفاوي» الحد من الخسائر والعودة من جديد لسكة الانتصارات. وعليه، فإنه يجب على لاعبي المدرب جابر جبوري التقيّد بالتعليمات من أجل تحقيق ذلك، وتنظيم الاستقبال بقيادة حسين حسن، وإتاحة الفرصة للمعدَّين علي عليوي ومحمد إبراهيم، وتوظيف كل الضاربين وفي مقدمتهم يوسف جابر وفراس أحمد بالشكل المؤثر على الشبكة.
من جانبه، فإن الدير الذي خسر نقطة واحدة أمام المعامير في مستهل مشوار المسابقة لن يفرِّط بأي نقطة جديدة. وعليه، فإن تعدد أدوار الضاربين على الشبكة سيكون هو ما يصبو إليه المدرب محمد جلال، بجانب تفعيل دور محمد عيسى من الخطين الأمامي والخلفي، إضافة إلى دور حسين الحمر وأحمد عبدالكريم في منتصف الشبكة.

صدارة البسيتين
ويتصدر البسيتين الترتيب العام للمسابقة برصيد 8 نقاط من ثلاثة انتصارات، وفي المركز الثاني الدير برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، وذهب المركز الثالث للمعامير بخمس نقاط، يليه اتحاد الريف بأربع نقاط في المركز الرابع، وبانتصار واحد وخسارتين يحتل التضامن المركز الخامس، والشباب في المركز السادس بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.
المصدر: الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا