النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11205 الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    6:16AM
  • العصر
    11:32PM
  • المغرب
    2:28PM
  • العشاء
    6:17PM

اليوم افتتاح بطولة المنتخبات الخليجية للرجال لكرة السلة بالكويت

العدد 11185 السبت 23 نوفمبر 2019 الموافق 26 ربيع الأولى 1441

منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بمواجهة مهمة أمام الأبيض الإماراتي

رابط مختصر

يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مشواره رسميًا الليلة ببطولة المنتخبات الخليجية للرجال لكرة السلة التي تحتضنها دولة الكويت خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر، حينها يواجه المنتخب الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساءً، يليها مباشرة لقاء يجمع المنتخبين السعودي والكويتي في تمام الساعة السابعة مساءً.
ويشارك في البطولة خمسة منتخبات خليجية، هي الكويت (البلد المستضيف) والسعودية والإمارات وقطر إلى جانب منتخبنا الوطني، وقد اعتذر المنتخب العُماني عن عدم المشاركة في هذه البطولة.
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، تلعب خلاله المنتخبات في مناسبة واحدة، تتأهل بعدها المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى للدور قبل النهائي من البطولة، إذ يلعب حينها متصدر الدور الأول أمام صاحب المرتبة الرابعة، فيما يلعب المنتخب الحاصل على المرتبة الثانية أمام المنتخب الحاصل على المرتبة الثالثة في الدور الأول، ويلعب الفائزان في تلك المواجهتين في المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان منتخبنا الوطني قد وصل أمس الأول إلى الكويت، إذ اختير 12 لاعبًا لتمثيل المنتخب في هذه البطولة، هم أحمد عزيز وأحمد سلمان وأحمد نجف ومزمل أمير ومحمد أمير ومصطفى حسين ومحمد بوعلاي وبدر عبدالله وصباح حسين ومحمد قربان وهشام سرحان، والمحترف «سي جي»، ويقود منتخبنا الوطني المدرب الصربي «داركو» ويساعده المدرب الوطني ريان المحمود.
وأقام منتخبنا الوطني معسكرًا تدريبيًا في صربيا استعدادًا لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات، إذ خاض خلاله بعض التجارب الودية، قبل أن يعود إلى البلاد ليقيم معسكرًا تدريبيًا داخليًا، والتوجّه بعده إلى الكويت للمشاركة بالبطولة.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا