النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11185 السبت 23 نوفمبر 2019 الموافق 26 ربيع الأولى 1441

المحرق يعسكر تحضيرًا لموقعة الإياب مع الاتحاد السكندري

رابط مختصر
دخل الفريق الكروي الأول بنادي المحرق معسكره المغلق تحضيرًا لمباراته المهمة مع الاتحاد السكندري المصري في إياب الدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية الأبطال على كأس محمد السادس، وكان المحرق تدرب أمس بكامل أفراد فريقه بعد انضمام لاعبيه الدوليين العائدين من المنتخب الوطني، وهم سيد محمد جعفر، إسماعيل عبداللطيف، وليد الحيام، محمد الحردان.
وبدأ المدرب البرازيلي باكيتا في الأيام الأخيرة بالتركيز على الجوانب الفنية من خلال منحها وقتًا أطول في التدريبات، خصوصًا مع رغبته في الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الفوز بفارق هدفين لتعويض خسارة مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين نظيفين للفريق المصري. ويدخل المحرق مباراة الإياب على أمل تعويض خسارته، خصوصًا مع الدعم المعنوي الكبير الذي سيحصل عليه جرّاء التحشيد الجماهيري الذي شاهدناه في الأيام الأخيرة من مختلف الجماهير البحرينية.
ويعوّل المحرق كثيرًا على الدعم الجماهيري لزيادة الضغط على لاعبي الفريق الخصم، خصوصًا مع وجود العديد من الأوراق التي يمتلكها باكيتا في الوقت الحاضر وجاهزية جميع اللاعبين. ومن المتوقع أن يلعب باكيتا بأسلوب هجومي بحثًا عن تعويض الخسارة في مباراة الذهاب، في ظل وجود الدولي إسماعيل عبداللطيف، والبرازيليين إيفرتون وتياغو إلى جانب مواطنهما تياغو في وسط الملعب، في حين تأتي عودة محمد الحردان في وسط الملعب لتعيد إليه التوازن، ويملك باكيتا العديد من الخيارات في خط الدفاع بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين.
من جانب آخر، يُعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثل الاتحاد العربي لكرة القدم السعودي إبراهيم الضفيان، إلى جانب الأردني أيمن محمد مراقب المباراة، والسعودي حسين المغامسي مقيّم الحكام، وطاقم التحكيم الجزائري بقيادة لحلو بن إبراهيم مع عبدالحق اتشيعلي وعباس أكرم زرهوني ولطفي بقواسة، في حين سيقام المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين اليوم أيضًا بحضور المدربين البرازيلي باكيتا والمصري طلعت يوسف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا