النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441

«أحمر السلة» يغادر اليوم إلى الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية

رابط مختصر
يغادر اليوم الخميس وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة متوجهًا إلى الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية لكرة السلة للرجال، التي ستقام هناك في الفترة من 23 نوفمبر الجاري لغاية الأول من ديسمبر القادم.
وسيشارك في البطولة التي ستقام منافساتها بصالة نادي الكويت، 5 منتخبات خليجية هي: الكويت، السعودية، الإمارات، قطر، إلى جانب منتخبنا الوطني.
وسيترأس وفد منتخبنا في البطولة، رئيس لجنة المنتخبات والتطوير علي الخاجة، وسيكون عضو مجلس الإدارة اسامة الكوهجي نائبًا لرئيس البعثة، وتضم كذلك مدير المنتخبات الوطنية وعضو مجلس الإدارة جليل خضير ومدير المنتخب نوح نجف والمدرب داركو روسو والمساعد ريان المحمود و12 لاعبًا هم: أحمد عزيز، أحمد سلمان رمضان، أحمد نجف، مزمل أمير، محمد أمير، مصطفى حسين، محمد بوعلاي، بدر عبدالله جاسم، صباح حسين، محمد قربان، هشام سرحان، والمحترف سي جي.
وسيبدأ منتخبنا مشواره في الدور التمهيدي بملاقاة الإمارات يوم 23 نوفمبر، وبعدها بيوم سيلتقي بقطر، ويوم 27 سيلتقي مع السعودية وجميع هذه المباريات عند الخامسة مساءً، ثم اللقاء الأخير بالدور التمهيدي سيكون أمام الكويت عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 28 نوفمبر، وستُقام مباراتا نصف النهائي يوم 30 نوفمبر والنهائي بعدها بيوم وتحديدًا في الأول من ديسمبر.
وينص نظام البطولة على إقامة دور تمهيدي بنظام الدوري من دور واحد بين المنتخبات الخمسة، بواقع أربع مباريات لكل فريق، وبعدها يخرج الفريق صاحب المركز الخامس من البطولة وتتأهل أربعة لنصف النهائي، بحيث يلتقي فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، والفائزان يتواجهان في النهائي والخاسران يلعبان من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا