النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11204 الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    6:15AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

سوزا يضع لمساته الأخيرة على استاد عمان الدولي

العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441

«الأحمر» ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة العراق غدًا

رابط مختصر

ينهي منتخبنا الوطني الأول اليوم تدريباته وتحضيراته لمباراة الغد الهامة مع المنتخب العراقي في التصفيات المشتركة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023 التي ستقام على ملعب استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية، وذلك بخوضه التدريب على ملعب المباراة عند الساعة الخامسة بتوقيت البحرين.
وكان منتخبنا خاض يوم أمس تدريبين على فترتين، صباحية في صالة التقوية بمقر إقامته، ومسائية على ملعب مدينة الأمير الحسين الرياضية ركز خلاله المدرب البرتغالي هيليو سوزا على الجوانب الفنية ووضع بصماته على الأسلوب والطريقة التي سيعتمد عليها في مواجهة الغد، وبدا واضحا مدى التركيز الكبير الذي يتمتع به اللاعبون والروح العالية والإصرار على تقديم المستوى الفني بما يضمن تحقيق النتيجة الإيجابية التي تزيد من أسهم وفرص «الأحمر» في بلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات.
وعمل الجهازين الإداري والفني على الكثير من الجوانب، خصوصا فيما يتعلق بالجانب النفسي من خلال عقد اللقاءات الثنائية، وأيضا الاجتماعات الخاصة بالجوانب الفنية، وجميعها يصب في صالح تهيئة المنتخب لخوض اللقاء الهام غدا، خصوصا مع معرفة المدرب وجهازه المعاون بنقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب العراقي الذي سبق أن واجهه المنتخب الوطني في مواجهتين خلال الفترة الأخيرة.
من جهة أخرى، بدأت السفارة البحرينية الإعداد الخاص بتأمين حضور الطلبة البحرينيين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية للدراسة، وأيضا الجماهير البحرينية، من خلال الترتيبات المسبقة مع الجهاز الإداري للمنتخب، لاسيما مع التوقعات بحضور جماهيري كبير في مباراة الغد من الجالية العراقية الموجودة في الأردن. وكان سفير مملكة البحرين في الاردن أحمد يوسف الرويعي قد زار وفد المنتخب أمس الأول في مقر إقامته، وتأتي هذه الخطوة في إطار الدعم والمؤازرة التي يحصل عليها المنتخب من الجهات الرسمية.
المصدر: الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا