النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

فارق الأهداف في المواجهات المباشرة حرمه من التأهل بآسيوية اليد

العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441

باربار ينتصر على فولاذ الإيراني ويودع المنافسات مرفوع الرأس

رابط مختصر

ودع ممثل كرة اليد البحرينية فريق باربار منافسات بطولة الأندية الآسيوية (22) للأندية أبطال الدوري مرفوع الرأس بعد فوزه الأخير يوم أمس على حساب فولاذ الإيراني بنتيجة 25/‏23، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية من البطولة المقامة حالياً بكوريا الجنوبية، كان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم باربار بواقع 14/‏9 في لقاء سيطر عليه لاعبو الكواسر منذ بدايته وحتى النهاية.
وحرم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة باربار من التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد تساويه في النقاط مع فريقي الوحدة السعودي والوكرة القطري بثماني نقاط، إلا أن فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة أبقى باربار في المركز الثالث بالمجموعة، وأهدى التأهل إلى الوحدة في صدارة المجموعة والوكرة كوصيف.
وكان باربار قد خسر بفارق هدفين من الوحدة السعودي، وفاز على الوكرة بفارق هدف وحيد، في الوقت الذي كان فيه الوكرة قد فاز على الوحدة بفارق هدف وحيد أيضاً.
وقدم باربار بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي ومساعده حسن مدن بطولة مثالية نافس خلالها الفريق حتى الرمق الأخير على فرصة التأهل لنصف النهائي والصعود على منصات التتويج، رغم الظروف التي عاشها الفريق ونقص العناصر، إضافة إلى إصابة علي عبدالقادر في ثاني مباريات الفريق بالبطولة، ورغم كل هذه الظروف إلا أن الفريق آمن بحظوظه وقاتل في جميع المباريات وخرج مرفوع الرأس بمستوى فني رفيع وتماسك كبير بين اللاعبين، رغم قصر فترة الإعداد وعدم اكتمال الصفوف إلا قبل ثلاثة أيام من انطلاقة البطولة.
وسيلعب باربار مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في البطولة مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، قبل عودته إلى البحرين لاستكمال مشواره في مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد التي خاض فيها مباراة واحدة فقط.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا