النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

نجما فريق بابكو لرياضة السيارات يحققان أفضل النتائج في افتتاحية الأوتوكروس

العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441

الأخوان سلمان وعيسى محمود وتميّز واضح وسط منافسة قوية

رابط مختصر
افتتح فريق بابكو لرياضة السيارات بنجميه المتألقين الأخوين سلمان وعيسى محمود سباقات أوتوكروس البحرين بأولى سباقاتها يوم الجمعة الماضي، بتحقيق أفضل النتائج ولقبي المجموع العام.
إذ تمكن المتسابق سلمان محمود ضمن منافسات فئة MB من خطف المركز الأول محققا أفضل زمن بلغ 30.963 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 31.293 ثانية. وفي منافسات فئة SUA حقق المركز الأول المتسابق سلمان محمود بزمن بلغ 30.863 ثانية، والمركز الثاني المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 30.879 ثانية. أما في المجموع العام والمتسابقين المتصدرين على كل المجموعات، فقد تصدر سلمان محمود بأفضل زمن بلغ 30.863 ثانية، وفي المركز الثاني عيسى محمود بأفضل زمن بلغ 30.879 ثانية.
وقد أعرب سائقا فريق بابكو لرياضة السيارات عن سعادتهما بهذه الافتتاحية القوية والنتائج المميزة التي تمكنا من تحقيقها وصعود منصة التتويج في المنافسات القوية ووسط مشاركة واسعة من المتسابقين، مؤكدين جاهزيتهما لسباقات الموسم من أجل حصد أفضل النتائج. كما أعرب الأخوان سلمان وعيسى محمود عن جزيل شكرهما وامتنانهما العميقين لشركة نفط البحرين بابكو؛ على دعمها السخي ولا المحدود لهما ضمن منافسات سباقات الأوتوكروس التي تشهد مشاركة بحرينية وخليجية واسعة ومنافسات وندية عاليتين. وقال الأخوان محمود: «سباقات الأوتوكروس من السباقات المحببة لدى الشباب، فهي تتيح المشاركة لكل من يرغب بسيارته الخاصة، لذا عادة ما تشهد مشاركة واسعة إلى جانب التنظيم المميز من قبل اتحاد السيارات الذي يهيئ جميع الظروف لتحقيق أعلى درجات النجاح في هذه السباقات، سواء على المستوى التنظيمي أو التنافسي، والشهرة التي باتت تتمتع بها سباقات الأوتوكروس على المستوى المحلي، لذا لا بد من الاستعداد لها بشكل خاص، خصوصا أنها مع كل موسم تشهد مشاركة أكبر والجميع يسعى لتحقيق أفضل النتائج». وأشاد سلمان وعيسى محمود بما تقدمه شركة نفط البحرين بابكو في عالم رياضة السيارات من خلال فريقهما المتميز الذي يشارك في أقوى السباقات الدراغ ريس، وسباقات الكارتنغ وسباقات الأوتوكروس، مشيرين إلى أن ما حققه الفريق من نتائج مميزة في الموسم الماضي وخلال الموسم الجاري يشكل لهما دافعا وحافزا معنويا كبيرا من أجل حصد المزيد من الإنجازات لفريق بابكو لرياضة السيارات، كما أننا نعدّها فرصة مثالية للترويج لمنتجات الشركة من خلال هذه السباقات.
وأكدا أنهما سيبذلان قصارى جهدهما من أجل نيل المراكز الأولى وجعل فريق بابكو لرياضة السيارات في القمة دائما.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا