النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11204 الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    6:15AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441

استبعاد ستيرلنج من حسابات المنتخب الإنجليزي بسبب مباراة القمة

رابط مختصر
قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن رحيم ستيرلنج مهاجم مانشستر سيتي لن يكون ضمن حساباته للمباراة المرتقبة مع منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) غدا الخميس، في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020).
وأشار ساوثجيت مساء الاثنين إلى أن استبعاد ستيرلنج من حساباته لهذه المباراة يأتي بعد «الاضطراب» الذي شهده تدريب الفريق.
وأوضحت وسائل الإعلام أن ستيرلنج خرج من حسابات المدرب بعدما دخل اللاعب في شجار مع زميله جو جوميز نجم ليفربول، على خلفية المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي التي انتهت لصالح ليفربول 1/3 يوم الأحد الماضي.
وأوضح ساوثجيت في بيان له «يمكننا التأكيد أن رحيم ستيرلنج لن يكون ضمن حساباتنا لمباراة مونتنجرو بتصفيات يورو 2020؛ نتيجة للاضطراب الذي حدث في تدريبات الفريق في سان جورج بارك».
وقال ساوثجيت إنه اتخذ القرار لصالح الفريق الذي يحتاج نقطة واحدة من هذه المباراة ليتأهل رسميا ليورو 2020. وأشار على موقع الاتحاد الإنجليزي بالإنترنت «أحد أكبر التحديات ونقاط القوة لدينا هو أننا استطعنا الفصل بين المنافسات بين الأندية ومشاركة لاعبي هذه الأندية في المنتخب الوطني. لسوء الحظ أن أجواء المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي ظلت متوهجة. إحساسي أن أفضل شيء للفريق هو التصرف الذي اتخذناه». وأضاف «والآن وقد اتخذ القرار بموافقة جماعية من الفريق، من المهم أن نساند اللاعبين للتركيز في مباراة الخميس». من جهة أخرى، علق الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، على قرار استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده التي ستواجه الجبل الأسود. يأتي القرار بعد دخول اللاعب في شجار أمس الأول مع زميله بالمنتخب جو جوميز مدافع ليفربول. وشارك سترلينج في خسارة فريقه أمام ليفربول، الأحد الماضي، ودخل في مناوشة كلامية مع جوميز.
وكتب سترلينج على حسابه بشبكة «إنستجرام»: «يعرف الجميع أولا ما تعنيه المباراة لي، أنا وجو تحدثنا وجعلنا ما حدث جزءا من الماضي. الآن نحن في رياضة تتحكم بها المشاعر بشكل كبير، وأنا رجل تسيطر علي المشاعر لأقصى درجة». وأضاف «تحدثنا عن الواقعة التي استغرقت من 5 إلى 10 ثوانٍ وأصبحت من الماضي، دعونا لا نجعل منها أمرا كبيرا، ونضع كامل تركيزنا في مباراة الخميس».
المصدر: لندن - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا