النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441

رونالدو يكسر حاجز الصمت بعد واقعة مواجهة ميلان

رابط مختصر
كسر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، حاجز الصمت بعد مغادرته ملعب مباراة البيانكونيري ضد ميلان الأحد الماضي بطريقة غاضبة فور استبداله، وهو ما أثار الجدل في الساعات الأخيرة.
وقرّر ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس الدفع بباولو ديبالا بدلا من رونالدو في الدقيقة 55، ونجح الأرجنتيني في تسجيل هدف الفوز القاتل للسيدة العجوز في المباراة.
وخرج ساري عقب المباراة ووجّه الشكر لرونالدو الذي لعب رغم الآلام التي شعر بها، ليؤكد مدرب البيانكونيري أن البرتغالي لم يكن يلعب ضد ميلان بكامل طاقته.
ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مباراة صعبة، وفوز مهم»، دون أي تعليق على الجدل المثار مؤخرا، ليغلق هذا الملف تماما.
يشار إلى أن تقارير صحفية قد أكدت أن رونالدو غادر الملعب في حالة غضب ووجّه بعض الكلمات ضد مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري.
يذكر أن رونالدو انضم لصفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورج، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020.
من جهة أخرى، ذكر تقرير صحفي إيطالي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، أظهر سلوكا مشينا تجاه مدربه ماوريسيو ساري، عقب استبداله خلال مباراة ميلان.
وخرج رونالدو غاضبا من قرار استبداله أمام ميلان في الدقيقة 55، وذهب إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس بدلا من الجلوس على دكة البدلاء، بل وغادر الاستاد قبل نهاية مباراة فريقه بـ3 دقائق.
وقال موقع «كالتشيو ميركاتو»، إن رد فعل رونالدو، على قرار استبداله، كان سيئا للغاية، إذ سب الدون البرتغالي مدربه ساري بوالدته، قبل التوجّه إلى غرفة خلع الملابس.
يذكر أن ساري استبدل رونالدو للمباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج أيضا خلال مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وواصل يوفنتوس تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الصعب على نظيره ميلان بهدف دون رد حمل توقيع باولو ديبالا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا