النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11174 الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأولى 1441

الأولمبي يغادر للمشاركة في بطولة دبي الدولية الودية

رابط مختصر
غادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في بطولة دولية ودية للاعبين تحت 23 عامًا، وينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وشركة IAST SPORTS، خلال الفترة 13 وحتى 19 نوفمبر الجاري.
وتشهد البطولة مشاركة منتخبات من القارة الآسيوية، وهي إلى جانب منتخبنا الأولمبي، كوريا الجنوبية، السعودية، أوزبكستان، العراق، سوريا، الإمارات والأردن.
وفي هذا الصدد، أكد مدير منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، أن المشاركة في البطولة الودية يأتي ضمن إطار تحضيرات المنتخب لبطولة آسيا 2020 التي ستقام في تايلند مطلع العام المقبل.
ولفت الشيخ أحمد بن عيسى إلى أن المنتخب الأولمبي سيفتقد خلال هذه البطولة عددًا من اللاعبين البارزين، بسبب الإصابة، وهم: حسين جميل، أحمد صالح، عبدالرحمن الأحمدي، حسن الكراني، حسين الخياط وعباس العصفور.
وبيَّن أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب سمير شمام استقر على قائمة مكونة من 24 لاعبًا للبطولة وهم: سعود العسم، صالح محمد، أنور أحمد، محمد مرهون، سيد هاشم عيسى، سيد محمد أمين، سالم عادل، سلمان أحمد، إبراهيم الختال، أحمد الشروقي، جاسم محمد، جاسم خليف، حسن مدن، حمد شمسان، عبدالعزيز الكندري، عدنان فواز، يوسف حبيب، علي عبدالإله، أحمد فاضل، عبدالعزيز خالد، عمار محمد، فيصل إبراهيم، فيصل غازي وحمزة الجبن.
وذكر أن اللاعبين المصابين حاليًا في مرحلة العلاج، للتعافي، خصوصا أنهم سيغيبون عن المنتخب الأولمبي خلال البطولة الودية في الإمارات.
وأكد أحمد بن عيسى أن البطولة تعد فرصة مناسبة للجهاز الفني للوقوف على مستويات لاعبين جدد في القائمة، خاصة مع الغيابات التي تطال الفريق خلال هذه المشاركة، مبينًا أن المباريات الأربع التي سيخوضها المنتخب ستكون بطابع التجربة الجادة والقوية للمنتخب الأولمبي في إطار التحضير للبطولة الآسيوية.
ويضم وفد منتخبنا الأولمبي في الإمارات: مدير المنتخب الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، المدرب التونسي سمير شمام، مساعد المدرب بدر خليل، مدرب الحراس عبدالله بلال، مدرب اللياقة البدنية وليد شرف الدين، الإداري خالد شاهين، اختصاصي العلاج الطبيعي عبدالله عرفة، المدلك «أنيل» وعامل المهمات «إيمان».
وبحسب جدول مباريات منتخبنا الأولمبي في البطولة، فإنه سيدشن مشواره يوم 13 نوفمبر بملاقاة منتخب الأردن عند 6 مساءً بتوقيت البحرين، ثم يلاقي منتخب كوريا الجنوبية يوم 15 نوفمبر عند 2.45 عصرًا، على أن يلاقي منتخب السعودية يوم 17 عند 6 مساء، وأخيرًا أمام سوريا عند 2.45 عصرًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا