النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

يلاقي الوكرة القطري في آسيوية اليد

باربار يهزم العربي الكويتي ويعزز حظوظه

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441

حقق ممثل كرة اليد البحرينية فريق باربار انتصارًا مهمًا على حساب فريق العربي الكويتي بنتيجة 31/‏‏28، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم أمس الأحد ضمن الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري المُقامة حاليًا بكوريا، ليعزز باربار حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي بعد تحقيق انتصارين مقابل هزيمة وحيدة كانت من الوحدة السعودي في الجولة الأولى من البطولة. ويدين باربار في انتصاره إلى الأداء الجماهير وتألّق الثنائي أحمد المقابي وعلي عيد في الهجوم، وقوّة الدفاع الذي اعتمد عليه الفريق بالمباراة.
وكان الشوط الأول من اللقاء انتهى بتقدم باربار بفارق هدفين، بواقع 14/‏‏12، وغاب عن الفريق لاعبه علي عبدالقادر الذي تعرّض لإصابة على مستوى الركبة إذ سيغيب على إثرها ما تبقى من البطولة ولن يتمكّن من مساعدة زملائه فيما تبقى من مباريات مهمة تنتظر ممثل كرة اليد البحرينية في البطولة الآسيوية.
وقدم باربار عرضًا قويًا على المستوى الدفاعي، إلى جانب تألّق الحارس عيسى خلف الذي قدم نفسه بقوّة في المباراة من خلال تصدياته لتصويبات لاعبي العربي وتمركزه الجيد بمساعدة لاعبي الشق الدفاعي، الأمر الذي أسهم في ترجيح كفة باربار منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة الرابعة قبل جولتين من نهاية دوري المجموعات.
ويخوض الفريق اليوم مباراة مهمة أمام فريق الوكرة القطري في الساعة 11:15 صباحًا، وهي المباراة التي ستقرّب باربار في حال الانتصار من التأهل لنصف النهائي، إضافة إلى أن الوكرة يُعد من الفرق التي تتنافس على بطاقتي العبور للمرحلة القادمة من البطولة.
المصدر: عيسى عباس: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها