النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«الــريـــدز» يـحـســم القمـّة الإنجلـيزيــة

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
أكرم ليفربول المتصدر وفادة ضيفه ومطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، عندما تغلب عليه 3-1 أمس الأحد على ملعب «أنفيلد رود» في ليفربول، في قمة وختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل البرازيلي فابينيو (6) والمصري محمد صلاح (13) والسنغالي ساديو مانيه (51) أهداف ليفربول، والبرتغالي برناردو سيلفا (78) هدف مانشستر سيتي.
وهو الفوز الحادي عشر لليفربول هذا الموسم، وحافظ على سجله خاليًا من الخسارة معززًا موقعه في الصدارة برصيد 34 نقطة، مبتعدًا بفارق ثماني نقاط أمام مطارديه الجديدين ليستر سيتي وتشيلسي الفائزين على أرسنال وكريستال بالاس بنتيجة واحدة 2-صفر على التوالي.
في المقابل، مُني مانشستر سيتي بخسارته الثالثة هذا الموسم فتجمّد رصيده عند 25 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف ليفربول.
واستعاد مانشستر يونايتد توازنه بفوزه على ضيفه برايتون 3-1. وضرب مانشستر يونايتد بقوّة في بداية المباراة وسجل هدفين في دقيقتين عبر لاعب وسطه البرازيلي أندرياس بيريرا (17) ولاعب وسط الضيوف الهولندي دافي بروبير (19 خطأ في مرمى فريقه).
ونجح برايتون في تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني عبر مدافعه لويس دانك (64)، لكن راشفورد أعاد الفارق إلى سابق عهده بعد دقيقتين بتسجيله الهدف الثالث لفريق «الشياطين الحمر».
وهو الفوز الرابع لمانشستر يونايتد هذا الموسم والثاني في مباراته الثلاث الاخيرة في الدوري، إذ عوّض خسارته أمام بورنموث صفر-1 في المرحلة الماضية، وأوقف انتفاضة برايتون صاحب فوزين متتاليين قبل المرحلة الثانية عشر فتجمّد رصيده عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر.
ورفع مانشستر يونايتد، المنتشي بتأهله الخميس للدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، رصيده إلى 16 نقطة وصعد إلى المركز السابع بفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون الذي عمّق جراح ضيفه أستون فيلا بالفوز عليه 2-1.
المصدر: لندن - (أ ف ب):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها