النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كونتي: تمردنا على وضعنا ضد فيرونا

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
أشاد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان بلاعبيه عقب الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة (2-1) في منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.
وقلب النيراتزوري تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، ليصل إلى النقطة رقم 31 في المركز الأول، متفوقا على يوفنتوس (29 نقطة) والذي واجه ميلان مساء أمس الأحد.
وقال كونتي في تصريحاته لقناة «سكاي سبورت إيطاليا»: «لقد رأيت استجابة مهمة عقب مباراة دورتموند بالرغم من حقيقة أننا استقبلنا هدفا وواجهنا صعوبة ضد فريق يدافع بشكل جيد في موقف رجل لرجل».
وأضاف «كان وضعا رائعا بالنسبة لهم حيث كان بإمكانهم الدفاع والاعتماد على المرتدات، نحن قمنا بعمل جيد جدا حيث لم نفقد صبرنا وكان لدينا الإيمان».
وتابع «لم نفقد رؤوسنا في قدرتنا على قلب المباراة، نحن تمردنا على النتيجة والوضع».
وأثنى كونتي على لاعبيه وقال: «هؤلاء اللاعبون يقومون بعمل مهم للغاية، الحصول على 31 نقطة من 12 مباراة يعد رصيدا جيدا في جعبتنا، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع هذه النتائج في هذه المرحلة، أشكر اللاعبين، لقد تغلبوا على عقبة جديدة، إذا لم نلعب بالقلب والكثافة، لم نكن سنفوز باللقاء».
وعن الهزيمة المؤلمة أمام دورتموند بدوري الأبطال، صرح أنطونيو: «خيبة الأمل في دورتموند كانت مؤلمة للغاية، حيث كانت مباراة في متناول اليد لكن هذا جزء من عملية النضج للفريق والفوز على فيرونا كان هو ما أردت رؤيته».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها