النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

هونيس يكشف السبب الحقيقي لإقالة كوفاتش

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
اعترف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ، باستجابة الإدارة لرغبة عدد من لاعبي الفريق في الإطاحة بالمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الأحد الماضي.
وقرر النادي البافاري إقالة كوفاتش بعد يوم واحد على خسارة بايرن أمام آينتراخت فرانكفورت (1-5) في البوندسليجا، ليسند المهمة لمساعده هانز فليك، الذي قاد الفريق للفوز على أولمبياكوس وبوروسيا دورتموند بنتيجتي 2-0 و4-0.
وخلال تصريحات لقناة «ZDF» الألمانية، قال هونيس: «بالتأكيد كانت هناك تيارات داخل الفريق ترغب في رحيل كوفاتش، لهذا كان يتوجب على إدارة النادي القيام بردة فعل».
رغم ذلك أكد هونيس على تواصله مع كوفاتش حتى الآن، قائلًا: «أردت توديعه بشكل جيد بعد هذا القرار، وتحدثت معه كثيرًا عبر الهاتف، حتى هذا الأسبوع، المدربون يبقون أصدقائي دائمًا».
وفيما يتعلق بمصير فليك بعد قيادته للفريق في مباراتين، قال هونيس: «هناك أمر واضح، أنه بعد هذا الأسبوع المميز الذي شهد انتصارين مقنعين، لا يمكننا عزله وجلب شخص يعمل فقط لبضعة أشهر».
وأشار هونيس إلى عزم إدارة النادي بدء مناقشة أمر المدرب القادم للفريق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مؤكدًا أن فليك سيبقى خيارًا مطروحًا للاستمرار في منصبه. وختم: «حتى يحين هذا الموعد، فلا أرى هانز حلًا سيئًا».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها