النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

البحرين على موعد اليوم مع نهائيين جديدين

أحمد مشيمع ينهي مشاركته العالمية في مسابقة رمي الرمح

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
ضمن منافسات اليوم الثالث لبطولة العالم البارالمبية التاسعة لألعاب القوى، حقق أحمد مشيمع رقما قدره 38.31 مترا في نهائي مسابقة رمي الرمح للرجال «فئة F38» ليحتل المركز التاسع، وواجه مشيمع منافسة قوية للغاية في هذه المسابقة التي سجل فيها الاسترالي كوري أندرسون رقما عالميا جديدا يبلغ 56.28 مترا من خلال محاولته الأولى، ليحرز بذلك الميدالية الذهبية.
وينتظر أن يخوض أحمد مشيمع نهائيا جديدا اليوم الاثنين في مسابقة دفع الجلة للرجال «فئة F38»، التي يسعى من خلالها إلى تسجيل رقم شخصي جديد والمنافسة على تحقيق إحدى الميداليات الملونة.


مؤازرة وأهازيج تشجيعية
في مظهر عكس روح الفريق التي يعيشها وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي العزيمة، آزر جميع اللاعبين زميلهم أحمد مشيمع أثناء خوضه نهائي مسابقة الرمح، وشهدت مدرجات نادي دبي لذوي الهمم هتافات وأهازيج تشجيعية بحرينية لفتت أنظار المتواجدين في الملعب.

حاجي: متابعة
مستمرة من الرئيس
أوضح علي حاجي رئيس الوفد بأن هناك تواصلا دائما ومتابعة مستمرة مع الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الذي يحرص يوميا على تفقد أحوال الوفد ومعرفة نتائجهم، مشيرا إلى أن ذلك يعطي دافعا للجميع لبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق نتائج مشرفة.
وأكد رئيس الوفد على تعاون الجميع من إدرايين وفنيين ولاعبين من خلال الالتزام بالأنظمة والقوانين، مشيدا بروح الأسرة الواحدة التي يتمتع بها الوفد.
وقال حاجي إن مستوى البطولة يشهد تطورا ملحوظا عن النسخ السابقة، وهذا دليل على تنامي اهتمام الدول برياضة ذوي الإعاقة، وما يثلج الصدر هو اهتمام وتطور هذه الرياضة أيضا في دول الخليج العربي، وهذا ما نراه من خلال استضافة دبي لهذا الحدث العالمي الكبير.

الظهور الأول لمريم الحميدي
تخوض مريم الحميدي اليوم الاثنين نهائي مسابقة رمي الرمح للسيدات «فئة F46» في منافسة مع 14 لاعبة منهن ثلاث عربيات، وهن: الإماراتية مريم المطروشي والمصرية آية أحمد والجزائرية عاشورة بوكوفة، وتسعى الحميدي لمواصلة تألقها هذا العام بعد حصولها على برونزية المسابقة ذاتها في بطولة العالم البارالمبية الثانية لألعاب القوى للناشئين التي أقيمت بسويسرا في أغسطس الماضي.

الصين تواصل الصدارة
واصلت الصين صدارة الترتيب العام لليوم الثاني على التوالي، بعدما رفعت رصيدها إلى 16 ميدالية ملونة بواقع 6 ذهبيات و6 فضيات و4 برونزيات، فيما ارتقت الجزائر للمرتبة الخامسة بذهبيتين و4 فضيات وبرونزيتين كأفضل نتيجة للدول العربية في البطولة حتى الآن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها