النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

العمران: فكرة دوري الشركات الكروي انطلقت واحتضنت من «ألبا»

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
قامت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بزيارة الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ألمنيوم البحرين «ألبا» علي البقالي، وذلك ضمن حرصها الدائم على مواصلة الزيارات للمؤسسات والشركات لتعزيز العلاقات وتوطيدها، والتأكيد على الدور الوطني الذي تلعبه هذه المؤسسات والشركات في خدمة القطاعين الشبابي والرياضي، ودور الرياضة وعلى وجه الخصوص كرة القدم الأكثر شعبية في العالم بالتأثير الإيجابي على إنتاجية الموظف.
واستعرض رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران تاريخ مسابقة دوري الشركات والمؤسسات التي انطلقت فكرتها من شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» التي احتضنت أيضا مبارياتها على ملعبها، وهذا ما يؤكد ارتباطها تاريخيا مع هذه الشركة الوطنية التي لطالما كانت داعمه إلى أنشطة اللجنة المنظمة، وحافظت على استمرار المسابقة منذ انطلاقتها في العام 1981، مضيفا أن تاريخ فريق ألبا لكرة القدم كان حافلا ومثيرا في المسابقة، إذ هو من أكثر الفرق المنافسة والمحافظة على قوتها حتى اليوم، وهذا بفضل التوجه والدعم من مسؤولي الشركة.
وأكد العمران على أهمية ملعب نادي ألبا الذي بفضله استطاعت المسابقة أن تستمر رغم كل الظروف الصعبة، لذلك فاللجنة المنظمة تأمل الحصول على المعلب مجددا لإقامة أنشطتها في الموسم الجديد.
من جانبه رحّب علي البقالي باللجنة المنظمة وبزيارتهم، مشيرا إلى أن شركة ألبا ستبقى دائما داعمة إلى أنشطة اللجنة المنظمة وإلى الرياضة البحرينية عمومًا، وذلك ضمن أهداف الشركة في دعم مختلف الرياضات المقامة على مملكتنا الحبيبة، مؤكدا على أهمية دوري الشركات وتاريخيه العريق وارتباطه بشركة ألبا.
وقال أيضا: إن نادي ألبا يعتبر الآن كيانا مستقلا وخصصت له ميزانية خاصة للاستثمار، وسيكون الملعب متاحا إلى اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم.
ووجهت اللجنة المنظمة الشكر والتقدير إلى علي البقالي على الحفاوة والاستقبال ودعمه إلى أنشطة اللجنة، وإتاحة الملعب من أجل إقامة أنشطتها.
وتواجد في الاجتماع من جانب شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» خالد عبداللطيف الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، حمد الشيبة مدير أول للموارد البشرية، أحمد العالي مهندس صناعي أول، ومن اللجنة المنظمة يوسف سلطان نائب الرئيس، محمد مرتضى أمين السر ومسؤول العلاقات العامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها