النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

في الاجتماع العادي للجمعية العمومية بنادي المحرق

أحمد بن علي.. يهنئ القيادة بالإنجازات الرياضية ويشيد بمبادرات ناصر بن حمد

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
ترأس الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الاجتماع العادي السنوي للجمعية العمومية للنادي الذي عقد مساء يوم السبت بقاعة المناسبات بمقر النادي.


وبعد أن أعلن صديق أحمد مطر ممثل إدارة الرقابة والتدقيق بوزارة شؤون الشباب والرياضة اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع، بدأ الاجتماع بكلمة من رئيس نادي المحرق رفع فيها باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية العمومية خالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة الإنجازات الرياضية المتميزة والكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية والعسكرية في الفترة الأخيرة.
كما قدّم رئيس نادي المحرق التهاني والتبريكات لمعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ومستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على هذه الإنجازات الرياضية المشرفة التي رفعت علم البحرين خفاقًا في كافة المحافل الرياضية.
وقدّم رئيس نادي المحرق الشكر الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه على النهوض بالحركة الرياضية والشبابية في المملكة من خلال التخطيط السليم والمدروس، وعلى مبادرات سموه المميزة ومنها تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى فيما يتعلق بتخفيف الأعباء المالية عن الأندية الوطنية وسداد ديون الرياضيين، واستجابة سموه السريعة لتنفيذ هذه التوجيهات.
كما شكر أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة على الدعم المتميز الذي يلقاه النادي من سعادته في كافة الأنشطة والبرامج التي ينظمها النادي وهو يمثل تطورًا كبيرًا على المستوى العمل والأداء، مشيدًا بتعاون مسؤولي وموظفي الوزارة مع النادي.
وأشار رئيس نادي المحرق في كلمته الى أن النادي واصل خلال هذه الفترة الماضية الدور البارز الذي يقوم به، على الصعيد الوطني، الذي يحظى بكل التقدير والثناء من قبل القيادة، كما تميزت الفترة الماضية بالكثير من الإيجابيات ومشاركات الفرق الرياضية على الصعيدين المحلي والخليجي والقاري، وذلك بفضل تكاتف الجهود بين مجلس إدارة النادي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية المشرفة على تلك الفرق وجماهير النادي.
وأثنى رئيس نادي المحرق على أعضاء الجمعية العمومية للنادي على مساهمتهم البناءة والفاعلة ومساندتهم ومؤازرتهم لناديهم العتيد ليظل نادي المحرق صرحًا رياضيًا وقلعة للبطولات يشار إليها بالبنان، مشيدًا بالدور الإيجابي لكل من أسهم في استمرار مسيرة هذا النادي فلهم خالص التحية على عطاءهم المتميز من أجل أن يظل نادي المحرق قلعة بارزة وشامخة بين الأندية المحلية والخليجية والعربية.
وأكد رئيس نادي المحرق على أن حصول النادي وللمرة الثانية على التوالي على جائزة امتياز للأندية الوطنية، وهذه الجائزة تأتي تأكيدًا لالتزام النادي بمعايير الجائزة الخاصة بتفيذ القوانين المعمول بها طبقا لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادرة بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989م.
مؤكدًا على أن النادي واصل دوره الوطني في الشراكة المجتمعية من الجهات الحكومية والأهلية والتي هي انعكاس لفلسفة ومضامين النهج الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وتجسيدا للعلاقة الوثيقة بين النادي والمجتمع.
وعلى الصعيد الرياضي، أكد رئيس نادي المحرق الى أن النادي حقق في الموسم الماضي في كرة القدم بطولة كأس السوبر وبطولة كأس النخبة وبطولتي دوري وكأس الشباب وبطولتي دوري وكأس الناشئين وبطولتي دوري وكأس الصالات، مشيرا الى أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم لم تكن مرضية لطموحات مجلس الإدارة ومحبي النادي في الموسم الماضي، لذلك فقد سعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين البحرينيين المتميزين وكذلك ترفيع عدد من اللاعبين الذي تدرجوا في الفئات السنية بالنادي، آملين التوفيق والنجاح للفريق في هذا الموسم.
وأشار رئيس نادي المحرق الى أن لعبة الكرة الطائرة حققت بطولة كأس الأشبال ولعبة كرة السلة حققت دوري زين البحرين وفي لعبة رفع الأثقال الفوز ببطولة أندية غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت في البحرين في ديسمبر الماضي وحقق النادي 30 ميدالية ذهبية و10 ميداليات فضية، وبذلك ساهم النادي في رصيد الذهب في عام الذهب، وأشاد رئيس نادي المحرق بالتعاون المثمر بين النادي ومجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال برئاسة سلطان حسين الغانم، مثمنًا عطاء لاعبي ولاعبات النادي في البطولة. واختتم رئيس نادي المحرق كلمته بالإشادة بالشركات والأفراد الذين أسهموا في دعم ميزانية النادي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا بأن هذه المساهمة الإيجابية هي محل تقدير كافة منتسبي النادي.
بعدها، وافقت الجمعية العمومية على التقريرين الإداري والمالي للنادي، وخلال الاجتماع أعلن طلال عارف العريفي الأمين المالي بأن الحساب الختامي للنادي لغاية 31 ديسمبر 2018م قد أظهر البيانات المالية وجود فائض في ميزانية النادي بلغ 28 ألف دينار مقارنة بالعجز الذي بلغ 126 ألف دينار في عام 2017م.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها