النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«الأحمر» يكتمل بانتظار هلال في هونج كونج

تدريبات صباحية ومسائية وسوزا يركز على الجوانب الفنية

رابط مختصر
العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441
كثف منتخبنا الوطني الأول تحضيراته واستعداداته لمباراتي هونج كونج والعراق في إطار التصفيات المشتركة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023 يومي 14 و19 نوفمبر الجاري بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا ووسط اكتمال القائمة بانضمام رباعي نادي المحرق سيد محمد جعفر، إسماعيل عبداللطيف، محمد الحردان ووليد الحيام، بالإضافة إلى وصول اللاعب سيد ضياء سعيد لاعب النصر الكويتي، في حين ينتظر المنتخب انضمام اللاعب عبدالله يوسف هلال مباشرة في هونج كونج نظرا لارتباطاته مع ناديه سلافيا براغ التشيكي.
وخاض منتخبنا تدريبات صباحية ومسائية وسط ارتفاع الحالة المعنوية وبهدف الوصول للجاهزية البدنية التامة قبل المغادرة غدًا الأحد متوجهًا لهونج كونج برحلة خاصة تمتد طوال 7 ساعات، وركز سوزا على الجوانب الفنية خصوصًا مع الأسلوب الخاص بمنتخب هونج كونج وهو ما يسعى إلى الوصول إليه خلال الأيام القادمة.
من جانبه، قال مساعد المدرب الوطني أحمد عيسى أن جاهزية المنتخب وصلت لمستويات جيدة خلال الأيام الماضية، لافتًا إلى التركيز الكبير الذي يعيشه اللاعبين، موضحًا أن التدريبات الماضية هدفت إلى وضع الأسلوب المضاد الذي يلعب به الخصم في ظل الرغبة الكبيرة بتحقيق الفوز وخطف النقاط كاملة من أجل الاستمرار على صدارة المجموعة قبل خوض مباراة العراق.

البوعينين: أكملنا جميع الإجراءات
أكد مدير منتخبنا الوطني الأول عبدالله البوعينين اكتمال جميع الجوانب الإدارية الخاصة برحلة «الأحمر» لمواجهتي هونج كونج والعراق، مشيرا إلى أن الجهاز الإداري يعمل وفق منظومة متكاملة من خلال توزيع المهام والعمل، لافتًا إلى أن العمل متواصل منذ فترة طويلة ومستمر بغض النظر عن توقف التدريبات أو المباريات.
وقال البوعينين إن المنتخب قطع شوط طويل من مشواره في التصفيات وسط اهتمام ورعاية كبيرتين من مختلف المستويات وعلى جميع الأصعدة وهو ما يؤكد أنه في الطريق الصحيح خصوصًا مع المستويات الفنية الجيدة التي ظهر بها في مبارياته السابقة، وأضاف «منتخبنا يسير وفق منظومة عمل متكاملة والجميع يعمل بلا كلل أو ملل وهناك تعاون من مختلف الجهات وهو ما يضعنا أمام مهمة وطنية لمساندة المنتخب».
وكشف البوعينين عن آخر الجوانب الخاصة بوفد منتخبنا في رحلته القادمة، مؤكدًا أن وبحسب البرنامج المعد مسبقا من قبل الجهازين الفني والإداري ونظام التغذية الخاص الذي وضعه طبيب المنتخب فإن مجلس إدارة الاتحاد نجح في توفير طباخ خاص لإعداد وجبات التغذية خصوصا مع اختلاف نوعية الطعام المقدم في هونج كونج وهي نقطة حرص عليها الجهازين الإداري والفني. وفيما يتعلق بمهمته الجديدة مع المنتخب الأول قال البوعينين أنه يتشرف بخدمة المملكة في أي مكان وموقع وخدمة الوطن تأتي في المقام الأول وأي شخص يتمنى أن يرفع علم وراية بلده في أي محفل، متمنيًا أن يقدم الإضافة مع منتخبنا الوطني وأنه سيبذل قصارى جهده وكل ما في وسعه من أجل إنجاح العمل.
المصدر:   الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها