النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

أكد أهمية التنسيق مع الاتحادات الوطنية

سلمان بن ابراهيم يستقبل أحمد اليوسف ويشيد بخطط تطوير الكرة الكويتية

رابط مختصر
العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441
استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم صباح اليوم (الجمعة) بمقر الاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور سعادة الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بسعادة الشيخ أحمد اليوسف مشيدا بالمكانة التي تحتلها الكويت على خارطة كرة القدم الآسيوية وما قدمته من أجيال كروية تركت بصمات مؤثرة على الساحة الكروية القارية.
واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مبنيا أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الإتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.
واستمع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى عرض موجز من الشيخ اليوسف حول خطط وبرامج الاتحاد الكويتي للمرحلة المقبلة منوها بما تحمله من رؤية مستقبلية متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.
من جانبه أعرب الشيخ أحمد اليوسف عن تقديره لجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكدا حرص الاتحاد الكويتي على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها