النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

السوبر كلاسيكو يهيمن على صحف الأرجنتين

رابط مختصر
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
تركزت اهتمامات صحف الأرجنتين الصادرة صباح أمس الثلاثاء، حول المواجهة المرتقبة بين بوكا جونيورز وغريمه ريفر بليت، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.
وخرجت صحيفة «Los Andes» بعنوان «سوبر ساخن»، إذ اهتمت بالمواجهة المرتقبة بين قطبي الأرجنتين في إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب لابومبونيرا.
أما صحيفة «EL Ancasti» فجاءت بعنوان «بوكا وريفر، ومواجهة لتحديد المتأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس»، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز ريفر بليت في معقله بثنائية دون رد.
كما خرجت صحيفة «El Dia de la Plata» بعنوان «بوكا وريفر والعبور إلى النهائي».
بينما حمل غلاف صحيفة «La Gaceta» عنوان «بوكا وريفر وموعد آخر مع التاريخ»، بعدما التقى الفريقان في نهائي تاريخي الموسم الماضي، أسفر عن تتويج ريفر بليت باللقب.
ومن جهة اخري جدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، رغبته في الإبقاء على إقامة نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019، في العاصمة التشيلية سانتياجو، رغم أعمال العنف التي ضربت البلاد خلال الأيام الأخيرة، احتجاجا على زيادة أسعار تذاكر المترو.
وكشف الاتحاد في بيان رسمي، أن «موعد ومكان النهائي المحدد سلفا»، على الملعب (الوطني) في سانتياجو، يوم 23 نوفمبر المقبل، سيظل كما هو.
لكن الاتحاد القاري أشار في الوقت ذاته، إلى ضرورة الوضع في الاعتبار «سلامة الناديين واللاعبين والجماهير ووسائل الإعلام المعتمدة، حتى تبقى كرة القدم في أمريكا الجنوبية هي البطل الأوحد».
وأوضح أنه «على تواصل مستمر مع السلطات، وكل الجهات المعنية بإقامة وتنظيم المباراة في سانتياجو».
واندلعت شرارة الاحتجاجات، الاثنين الماضي، بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار تذاكر المترو.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها