النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11277 الأحد 23 فبراير 2020 الموافق 29 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

فيما يواجه الأزرق الكويتي.. اليوم

العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440

أحمر الصالات يجتاز المنتخب الفلسطيني بـ «الأربعة»

رابط مختصر
نجح المنتخب الوطني للصالات لكرة القدم في اجتياز نظيره المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020، المخصّصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، ويحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ تستمر حتى يوم 21 أكتوبر الجاري.
سجل أهداف أحمر الصالات كل من أحمد عبدالنبي «هدفين» وصالح أحمد وعلي المالكي. وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل رصيد المنتخب الفلسطيني خاليًا من دون نقاط.
نتائج المباريات
وأسفرت نتائج باقي المواجهات عن تفوّق المنتخب الكويتي على حساب المنتخب العراقي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، وبهذه النتيجة رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى النقطة 9، فيما ظل المنتخب العراقي عند رصيده السابق بـ3 نقاط.
وانتهى لقاء عُمان وقطر بفوز المنتخب العُماني بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، فيما ظل رصيد قطر خاليًا من دون نقاط، بينما فاز المنتخب اللبناني على المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرفع لبنان رصيده إلى النقطة السادسة، وظل السعودية على رصيده السابق بـ3 نقاط.
منتخبنا يواجه الكويت
وتتواصل اليوم «السبت» مباريات التصفيات الآسيوية للصالات، إذ تقام مواجهتان، فيلتقي عند الساعة 7 مساءً منتخبنا الوطني مع المنتخب الكويتي، وتسبقها عند الساعة 5 مساءً المباراة التي تجمع بين المنتخبين الإماراتي والعراقي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا