النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بعد ختام الدورة المتقدمة للتنفيذيين بجامعة كولومبيا بنيويورك الأمريكية

الذوادي يكرِّم الجامعة ويقدم هدية تذكارية من اتحاد السيارات البحريني

رابط مختصر
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
قدم عبدالعزيز الذوادي مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات عضو لجنة المحكمين والمتطوعين الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA هدية تذكارية من الاتحاد البحريني للسيارات للبروفسور مراي لاو من جامعة كولومبيا بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك تقديرًا للجهود التي تقدمها هذه الجامعة العريقة وما قدمته خلال الدورة المتقدمة للتنفيذيين التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات في الفترة من 14 وحتى 16 من شهر أكتوبر الجاري وأقيمت بحرم الجامعة.
وأعرب الذوادي عن شكره وتقديره لجامعة كولمبيا الأمريكية والقائمين عليها والجهود التي بذلوها من أجل انجاح هذه الدورة الأكاديمية الرفيعة، مؤكدا أن الدورة شملت جوانب هامة قدمها الأكاديميون المختصون بمشاركة 27 شخصًا من مختلف أنحاء العالم.
من جهته، أعرب البروفسور لاو عن خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة وهذا التكريم، متمنيًا للاتحاد البحريني للسيارات دوام التوفيق والتطور.
وتضمنت الدورة التي اختتمت مساء أمس الأول عدة محاور تعلقت بالقيادة وفن القيادة، أنواع النمط الاجتماعي، التحول الالكتروني، مواضيع التواصل، كما وتمت مناقشة مواضيع حقيقية حدثت من الواقع.
جدير ذكره أن هذا البرنامج المتقدم تابع للاتحاد الدولي للسيارات أقيم للتنفيذيين، وهي دورة متقدمة للتنفيذيين وأصحاب القرار والرؤساء التنفيذيين والمدراء، وتحدث في الدورة كبار الأكاديميين والمسؤولين من جامعة كولمبيا الأمريكية عن استراتيجيات القيادة وفنياتها ومهاراتها، وتمت مناقشة العديد من المحاور ذات الصلة، حيث يحرص الاتحاد الدولي للسيارات على اقامة مثل هذه الدورات لأصحاب المناصب الرفيعة من خلال التعاون مع الجامعات العريقة والأكاديميات المتقدمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها