النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

سموه أعرب عن تقديره لمجموعة جي إف إتش المالية

بقيادة ناصر بن حمد.. فريق التتابع للحرس الملكي يحرز المركز الأول في سباق XLR 8

رابط مختصر
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
  • مجموعة جي اف اتش المالية تنظم سباق XLR8 بمشاركة أكثر من 600 متسابق في جنة دلمون المفقودة

بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حقق فريق التتابع للحرس الملكي بقيادة سموه المركز الأول في سباق XLR8 بمشاركة أكثر من 600 متسابق في جنة دلمون المفقودة والذي أقيم تحت رعاية سموه لمسافة 10 كيلومترات.
وتمكن فريق الحرس الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والمتسابقين إبراهيم التميمي ومحمد عيسى وعبدالله عطية.


واستطاع فريق الحرس الملكي للتابع من تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، حيث وصل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أولا لخط النهاية ليقود سموه الفريق لتحقيق المركز الأول.
وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بتحقيق المركز الأول لفريق التتابع للحرس الملكي، مشيرًا سموه إلى أن هذه البداية تبشر بمستوى مميز للفريق في السباقات القادمة وأن الفريق سيبذل قصارى جهده في المسابقات القادمة لمواصلة تحقيق المراكز الأولى.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لمجموعة جي إف إتش المالية على تنظيم السباق والمشاركة الواسعة التي شهدتها المسابقة من مختلف الجنسيات، مشيرًا سموه إلى أن هذه الفعالية حققت نجاح منقطع النظير.


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى المميز الذي ظهر عليه فريق التتابع للحرس الملكي في الفعالية والحصول على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، متمنيًا سموه لهم التوفيق في المسابقات القادمة.
ويعتبر السباق أول فعالية ضمن المنصة الرياضية لمجموعة جي إف إتش المالية XLR8، لتكون بمثابة مظلة جامعة تهدف المجموعة من خلالها إلى توحيد وتطوير برامجها لرعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظم في مملكة البحرين.
وتهدف XLR8 إلى المساعدة على ترويج المشاريع الاستثمارية لمجموعة جي إف إتش المالية من خلال استخدامها كمقاصد للسياحة الرياضية التي ستجذب المتسابقين والمشجعين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم إلى مملكة البحرين.


المؤيد: فخورون بمبادرة جي إف إتش
من جانبه، صرح سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد: «فخورون للغاية بمبادرة جي اف اتش الرائدة وتنشيط مثل هذا النوع من السباقات وتعزيز شراكة القطاع الخاص في الفعاليات الرياضية، يسعدنا رؤية أكثر من 600 مشارك ومشاركة يمثلون مختلف شرائح المجتمع البحريني، ولاشك في أن مبادرة جي إف إتش تأتي في صميم ما يدعو إليه سمو الشيخ ناصر في تعظيم مشاركة ودعم القطاع الخاص للأنشطة الرياضية، ونأمل في رؤية المزيد من هذه المبادرات والشراكات البناءة».


أحمد بن خليفة يشيد برعاية ومشاركة ناصر بن حمد
بدوره، صرح رئيس مجلس إدارة «جي إف إتش كابيتال» الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة: «نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لرعاية ومشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد في سباق XLR8، منتهزين هذه الفرصة لنرفع لسموه الكريم خالص التهاني بحصوله على المركز الأول في السباق، كما يسرنا ان نرفع لسموه خالص التبريكات بصدور الامر الملكي السامي بتعيين سموه مستشارًا للأمن الوطني، ومتمنين لسموه كل التوفيق والنجاح في هذا المنصب المهم».
وأضاف الشيخ أحمد: «ان هذه الفعالية التي قررت المجموعة تخصيص ريعها لصالح الجمعية الخيرية الملكية في المملكة تأتي انطلاقا من الإيمان بأهمية الشراكة المجتمعية ودورها المهم في والفعال في تعزيز المكتسبات التنموية التي تحققت على مستوى البحرين في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى».
وتابع الشيخ أحمد قائلاً: «نثمّن عاليًا الجهود المباركة لسمو الشيخ ناصر بن حمد في سبيل تطوير الحركة الرياضية والشبابية في المملكة من أجل رفع اسم البحرين عاليًا وجعل الرياضة البحرينية أكثر تطورًا وحضورًا في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية».
يذكر أن قائمة الداعمين لسباق XLR8 تضم كلاً من: المصرف الخليجي التجاري، منتجع العرين، جنة دلمون المفقودة، شركة «بيكو»، شركة «باور أب»، شركة «بوست بحرين»، شركة «يونيسونو»، شركة «موفا بروداكشنس»، شركة «كوفي»، صحيفة أخبار الخليج وصحيفة «غلف ديلي نيوز».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها