النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

اللجنة الأولمبية تتابع تحضيرات منتخبي «ذوات العزيمة» وسيدات الرماية

رابط مختصر
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440
في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية للوقوف على تحضيرات المنتخبات الوطنية التي ستشارك في النسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستحتضنها الكويت من 20 لغاية 30 أكتوبر الجاري؛ قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة بزيارة تدريبات منتخب ذوات الإعاقة، وذلك بحضور مديرة البعثة مريم ميرزا وعضو الوفد الإداري، السفيرة الرياضية للجنة الأولمبية رقية الغسرة وعدد من إداريي البعثة.
وشهدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تدريبات المنتخب وتحضيراته للاستحقاق الخليجي، مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللاعبات في سبيل تحقيق أفضل النتائج والمستويات التي تتناسب مع السمعة المتميزة التي تحظى بها رياضة ذوات الإعاقة في المملكة، وما تزخر به من لاعبات حفرن أسماءهن بأحرف من ذهب عبر تحقيق العديد من الإنجازات الدولية والقارية والإقليمية.
وأضافت «إننا نعتز كثيرًا بما وصلت إليه رياضة ذوات الإعاقة من دعم ورعاية فائقة ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات التي عززت اسم المملكة في المحافل الخارجية، وها نحن أمام استحقاق جديد، وكلنا ثقة في قدرة لاعباتنا من ذوات العزيمة لتشريف سمعة المملكة والظهور بأفضل صورة».
وعبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن ارتياحها الكبير من سير التحضيرات لمنتخب ذوات الإعاقة، متمنية لهن التوفيق والنجاح في المعترك الخليجي.
وفي السياق ذاته، التقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بلاعبات منتخب الرماية واطلعت على تحضيراتهن للدورة، وحفزتهن على العطاء وتقديم أفضل ما لديهن من إمكانات، مشيدة بمنتخب سيدات الرماية وما يتمتع به من عناصر ذات خبرة وقدرات عالية ساهمن في إحراز العديد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين في النسخ الماضية.
وأبدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ثقتها الكبيرة بقدرة لاعباتنا على تحقيق التميز المنشود منهن للصعود على منصة التتويج، مؤكدة حرص البعثة الإدارية على تقديم أشكال الدعم والمساندة كافة لجميع المنتخبات الوطنية، متمنية لهن التوفيق والنجاح في الدورة لإعلاء راية الوطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها